الشيوخي يشدد على أهمية الحماية الدولية لحقوق المستهلك والتاجر المقدسي وتعزيز صمودهم في قلب القدس

رام الله - دنيا الوطن
قام رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي بزيارة الى مديريتي الداخلية والاقتصاد الوطني في بلدة ابو ديس بضواحي القدس المحتلة .

وكان في استقبال الشيوخي مدير عام الداخلية في محافظة القدس السيد رائد يونس ومدير عام وزارة الاقتصاد الوطني السيد سعيد قريع وعدد من موظفي الداخلية والاقتصاد الوطني في القدس مرحبين بالضيف .

واستمع الشيوخي الى شرح مفصل من يونس وقريع عن معانات المقدسيين وبرامج الاحتلال الهادفة لتصفية وجودهم وتهويد القدس الشريف وطمس معالمها .

ومن جهته اشاد الشيوخي بصمود المقدسيين وبالجهود الكبيرة والمتواصلة التي يبذلها محافظ القدس الوزير عدنان الحسيني ووكيل وزارة القدس المناضلة سلوى هديب و مسؤول ملف القدس في منظمة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة احمد قريع ابو علاء وبالمتابعات الحثيثة والاهتمام البالغ من قبل حكومة التوافق الوطني بتمكين اهل القدس وتعزيز صمودهم وبالجهود التي يبذلها مدراء وموظفي الداخلية والاقتصاد الوطني وباقي المديريات للتخفيف من معانات المقدسيين وتسهيل حياتهم .

وشدد الشيوخي على أهمية الحماية الدولية لحقوق المستهلك والتاجر المقدسي وتعزيز صمودهم في قلب القدس لمواجهة برامج التصفية للوجود الفلسطيني والتهويد وطمس معالم تراثنا وتاريخنا وحضارتنا الفلسطينية العربية الاسلامية والمسيحية في المدينة المقدسة .

وتم الاتفاق على تعزيز منظومة حماية المستهلك الفلسطيني والعمل المشترك لتعزيز صمود المستهلكين و أصحاب المنازل والمحلات التجارية في قلب البلدة القديمة وضواحيها بالتعاون والعمل المشترك بروح الفريق مع كافة الجهات الرسمية والوطنية والاهلية والشعبية على طريق الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس الشريف في ظل قيادة الرئيس المنتخب محمود عباس وحكومته الرشيدة برئاسة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله .