رياضة نادي الحمرية وصيف أشبال كرة الطاولة

رياضة نادي الحمرية وصيف أشبال كرة الطاولة
رام الله - دنيا الوطن
هنأ ثاني عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارةنادي الحمرية الثقافي الرياضي فريق أشبال النادي لكرة الطاولة لتتويجه بوصافة دوريالأشبال لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2014-2015 وأكد أن هذا التكريم يعد حلقةمتكاملة من سلسلة حلقات عناية نادي الحمرية بلاعبيه واهتمامه بالنشء والمراحلالسنية وسعيه للتميز في كافة الرياضيات الجماعية والفردية .

وأكد أن نادي الحمرية يسعى إلى التميزفي كافة الرياضات وأن يقدم أجيالا رياضية متمكنة وقادرة على التنافس في مختلفالرياضات لاسيما في مجال كرة الطاولة والتضامن مع كافة المؤسسات الرياضيةوالاتحادات الرياضية ومجلس الشارقة الرياضي لتنشئة مواطنين أبطال وواعدين في لعبةكرة الطاولة .

جاء ذلك خلال تتويج فريق  الحمريةلتنس الطاولة بنادي النصر بدبي بكأس المركز الثاني في دوري الأشبال لكرة الطاولةللموسم الرياضي 2014-2015 الدرجة الثانية .

ولفت الشامسي إلى أن الرهان الرياضيالحالي يتمثل في مدى قدرتنا على تأهيل جيل رياضي ناشئ قادر على مواصلة زحفه نحومنصات التتويج لا يحمل اسم النادي فقط بل واسم دولة الامارات العربية المتحدة.

وقام كلا من أحمد الكتبي عضو مجلس إدارةنادي الحمرية أمين السر المساعد وحميد عبيد سلطان رئيس الالعاب الفردية بتتويجالفريق وتهنئتهم على المركز الثاني وما حققوه من تميز طوال مشوار الدوري وقامابمشاركة أعضاء الفريق فرحتهم بالفوز  .


التعليقات