جبهة النضال بنابلس تبحث الأوضاع السياسية والتنظيمية

جبهة النضال بنابلس تبحث الأوضاع السياسية والتنظيمية
رام الله - دنيا الوطن
عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة نابلس ، مساء أمس ، اجتماعا لقيادة فرعها بالمحافظة بحضور حكم طالب عضو المكتب السياسي للجبهة وسكرتيرها التنظيمي في الضفة ود. تيسير فتوح سكرتير الجبهة في محافظة نابلس وأعضاء قيادة الفرع .

وتحدث طالب بدوره عما آلت إليه الأمور السياسية محليآ ودوليا ، داعيا للمزيد من الجهود والحراك الفلسطيني لإنقاذ أهلنا وأبناء شعبنا في مخيم اليرموك في سوريا والمحتل من قبل القوى الإرهابية الظلامية التي تتخذ من المخيم منطلقا لأعمالها الإرهابية واتخاذ أبناء شعبنا رهائن ودروعا بشرية في ظل ما تقوم به هذه القوى التكفيرية من أعمال إجرامية وحشية تعيد إلى الذاكرة تلك المآسي التي عاشها شعبنا منذ النكبة الأولى .

وثمن طالب جهود القيادة الفلسطينية التي بذلت والتي لا زالت تبذل وبخاصة جهود ومساعي الأمين العام الدكتور أحمد مجدلاني الأبرز في حل مشكلات اللاجئين الفلسطينيين في مخيم اليرموك في سوريا الشقيق .

وعبر طالب عن تنديد الجبهة بسياسات وإجراءات وجرائم الاحتلال والتي كان آخرها تصفية شابين فلسطينيين في كل من الخليل بالقرب من الحرم الإبراهيمي وفي القدس بالقرب من ما يسمى حاجز الزعيم ، معتبرا أن سياسات الاحتلال باتت واضحة ومكشوفة نحو التصعيد واستهداف أبناء شعبنا والاستفادة من المناخات الدولية والإقليمية نحو تكريس غطرسة الاحتلال والتوسع الاستيطاني ونهب ومصادرة الأراضي وفرض الوقائع الاستعمارية السرطانية عليها والمضي بمسلسل عزل وتهويد القدس وإحكام الحصار على قطاع غزة وقطع أوصال الضفة لمنع تحقيق العدالة الدولية والشرعية الدولية بتجسيد إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على الأرض الفلسطينية .

هذا وبحث اجتماع فرع جبهة النضال الشعبي بمحافظة نابلس الفعاليات الخاصة بيوم الأسير والتحضيرات الجارية لإحياء العديد من المناسبات وأهمها الذكرى الـ 67 للنكبة وكذلك إحياء الأول من أيار ، يوم العمال العالمي ، وتم مناقشة واستعراض مجمل الأوضاع التنظيمية والنقابية واتخاذ قرارات باتجاه تفعيل وتعزيز الحضور السياسي والجماهيري والمجتمعي لفرع الجبهة في نابلس .