معرض "مرج ابن عامر" يلاقي نجاحًا باهرًا

معرض "مرج ابن عامر" يلاقي نجاحًا باهرًا
رام الله - دنيا الوطن
افتتح في غاليري زاوية يوم أمس السبت معرضًا شخصيًا للفنان رأفت أسعد٬ تحت عنوان "مرج ابن عامر". شمل المعرض خمسة وعشرين عملًا فنيًا سلط الفنان من خلالها الضوء علی جمالية وأهمية هذه المنطقة بأسلوب فني مميز. وشهد المعرض اقبالًا كبيرًا من الجمهور الذي ما ان افتتح المعرض حتى بدأ بالتوافد علی الغاليري٬ ليس هذا فقط بل تتوج هذا النجاح ببيع كافة الأعمال الفنية التي ضمها المعرض. 

يقول زياد عناني مدير غاليري زاوية في هذا الصدد: يعد هذا النجاح بصمة في ساحة الفن الفلسطيني كون هذا الحدث الأول من نوعه علی كافة الأصعدة٬ حيث تسابق الجمهور لاقتناء لوحات "مرج ابن عامر"  فما لبثت حتى بيعت كافة الأعمال التي تم عرضها في الافتتاح. ويضيف عناني: يسجل هذا المعرض حضورًا قويًا لم يشهد له مثيل من قبل جمهور الفن الفلسطيني عامة ومحبي أعمال الفنان أسعد خاصة. 

وأسعد هو من مواليد نابلس عام 1974، وحصل على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة من جامعة النجاح الوطنية في عام 1998. وهو يعمل في تجهيزات الصوت والضوء والفيديو والأداء، ولكن ينصب جل اهتمامه على الرسم. وقد شارك في معارض جماعية في كل من فلسطين وأوروبا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية والعالم العربي. كما عرضت أعماله في ثلاثة معارض فردية مختلفة المجالات في كل من نابلس ورام الله ولندن.

يذكر ان المعرض يستمر يوميا من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 7 مساء في غاليري زاوية حتى ١٤ أيار المقبل.