لجنة لاجئي خان يونس تدعو الكل الفلسطيني للمشاركة في فعاليات إحياء ذكرى النكبة 67

لجنة لاجئي خان يونس تدعو الكل الفلسطيني للمشاركة في فعاليات إحياء ذكرى النكبة 67
رام الله - دنيا الوطن
دعت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خان يونس و التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية كافة الفصائل الفلسطينية و مؤسسات المجتمع المدني و الجمعيات و الاتحادات و النقابات و الأندية للمشاركة الفعالة في فعاليات إحياء الذكرى 67 للنكبة الفلسطينية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة لأعضاء مجلس إدارتها الجدد في محافظة خان يونس للتأكيد على ضرورة ان يتم الاتصال و التواصل مع كافة الفئات و الفصائل و المهتمين لتوحيد الجهود لإحياء ذكرى النكبة 67 .

و أكدت اللجنة و التي يترأسها الأستاذ محمد أبو السعيد على أن الأيام القادمة ستشهد اجتماعات و لقاءات وورشات عمل مكثفة بحضور الكل الفلسطيني لتبادل الأفكار و التحضير لإحياء الذكرى 67 للنكبة مؤكدين في الوقت ذاته على ان باب اللجنة الشعبية مفتوح أمام الجميع للتشبيك و توحيد الجهود لتكون رسالة قوية أمام المجتمع الدولي أننا أصحاب حق و لن نتنازل عنه مها تقادم الزمن.

كما و شددت على ضرورة أن يتم التركيز هذا العام على فعاليات مميزة تسلط الضوء على معاناة أهلنا في المخيمات الفلسطينية و خاصة مخيمات لبنان و مخيم اليرموك الذي يعيش تحت القصف و الدمار .

و في ختام الاجتماع أكد الحضور على ترحيبهم المطلق بأي أفكار و نشاطات من الممكن أن يتم تنفيذها لإحياء ذكرى النكبة 67 على مستوى محافظة خان يونس .