إبراهيم نواورة يطالب بمشاركة حكام بيت لحم بقيادة البطولات السلوية

إبراهيم نواورة يطالب بمشاركة حكام بيت لحم بقيادة البطولات السلوية
رام الله - دنيا الوطن-بسام أبو عرة 
طالب حكم كرة السلة ابراهيم نواورة  الاتحاد الفلسطيني للعبة ولجنة الحكام المركزية بتفعيل دور حكام بيت لحم باللعبة ،واعطائهم دورهم في ادارة المباريات ضمن دوريات الاتحاد الممتاز والاولى واي بطولة تقام كان ذلك للمدارس ام بطولات الدوري النسوي والجامعات.  

وقال نواورة : كان لدينا في محافظة بيت لحم ثمانية حكام بلعبة كرة السلة لم نعد نر منهم احدا في ملاعب كرة السلة سوى الحكم فؤاد كنعان الذي يشارك في ادارة المباريات، اما بقية الحكام فلم يعد لهم وجود الان.

وحكام بيت لحم هم: فؤاد كنعان وابراهيم نواورة وحسن الخطيب وجوني حزبون وجون بعبول وجريس الحذوة .

واضاف نواورة : قمنا بارسال كتاب للاتحاد من اجل الاجتماع به ومناقشة هذا الامر حتى يكون لنا دور في التحكيم ، الذي هو من حقنا الطبيعي.

وطالب نواورة ناصر البدرساوي رئيس لجنة الحكام المركزية بانصاف حكام بيت لحم وايلائهم الاهمية واشراكهم في تحكيم المباريات اسوة بغيرهم من الحكام، واضاف: نحن متأكدون ان البدرساوي لن ينسى حكام بيت لحم وهم في صميم اهتماماته لكننا ننتظر منه الاشارة لمشاركتنا في التحكيم بالدوريات المختلفة وتفعيلنا.

وقدم نواورة شكره للاتحاد وللجنة الحكام لهذا الجهد الكبير في الاونة الاخيرة من خلال انطلاق  دوري الممتازة والاولى وبطولات المدارس والمديريات والجامعات، وهذا يرهق الحكام بشكل كبير لانه حسب القانون لا يحق ان يقود الحكم اكثر من مباراة في اليوم، فالضغط يقع عليهم فهم بيضة القبان في جميع الدوريات .

التعليقات