إجتماع الجمعية العمومية لجمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي

إجتماع الجمعية العمومية لجمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي
رام الله - دنيا الوطن
عقدت جمعية بيتنا يوم الخميس الموافق 23/4/2015م، الساعة الثانية عشر ظهرا اجتماعها السنوي، لمناقشة التقرير المالي والإداري لعام 2014م في مقر الجمعية الكائن في شمال غزة.
وحضر الاجتماع عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية والذي بلغ 33 عضو، وعدد من الشخصيات المجتمعية وعلى رأسهم الأستاذ حسن أبو حسين.

كما وتخلل الاجتماع عرضا للتقرير المالي والإداري، واحتوى التقرير على أهم الأنشطة، والأعمال التي أنجزت خلال عام 2014م، وملخصا عن التقرير.

وفي بداية الاجتماع رحب الأستاذ/ حسين أبو منصور عضو الجمعية العمومية بالحضور الكرام، ومن ثم دعا الحضور إلى وقفة حداد لقراءة سورة الفاتحة على روح الأستاذة ختام طه البغدادي مجلس الإدارة من وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين.

وقام الأستاذ أبو منصور مع مجموعة من الأعضاء بتسليم درع شكر وامتنان لزوج المرحومة البغدادي د. م جمال البغدادي أبو أحمد لجهودهم الطيبة والمتفانية في خدمة المجتمع الفلسطيني عبر جمعية بيتنا.

ومن ثم بدء الأستاذ/حسين أبو منصور بعرض التقرير المالي والإداري أمام الأعضاء والذي يحمل أهم الأنشطة والخدمات التي أنجزت خلال عام 2014م لمناقشتها أمام الحضور.

وتخلل الاجتماع عدة نقاشات، وطرح مجموعة من الأسئلة من بعض المشاركين والأعضاء، والإجابة على أسئلتهم وتوضيحها.

ومن جانبه وضح الأستاذ عبد الرحمن المزعنن المدير التنفيذي للجمعية على ضرورة وجود أفكار إبداعية، وأشخاص متقنة ومرموقة للتطوير من أهداف الجمعية والارتقاء بها إلى أعلى مستوى.
كما وقدم المزعنن رسالة شكر وامتنان للأستاذ/ ناصر أبو ناموس على جهوده الطيبة لما قدمه من خدمات ومساعدته للإدارة، وإعطاءهم بعض المؤشرات التي تخدم الجمعية في تطوير نظم الجمعية المالية والإدارية.

وكما تطرق الأستاذ /أبو منصور لاختيار شركة تدقيق حسابات للعام 2015من خلال تزكية شركة طلال أبو غزالة لهذا العام من قبل الجمعية العمومية باعتماده مدقق حسابات للعام الحالي وعبر عن فخره في انجاز التقرير المالي النهائي قبل نهاية شهر مارس، وإعداده في الوقت المحدد، وانجازه حسب القوانين والتشريعات المعروفة.

وختم الاجتماع بشكر الحضور أعضاء الجمعية العمومية، وموافقة كافة الأعضاء على التقرير النهائي.