د.غنام: انتماء الجالية الفلسطينية في أمريكا رائع وارتباطهم بأرضهم وثيق

د.غنام: انتماء الجالية الفلسطينية في أمريكا رائع وارتباطهم بأرضهم وثيق
رام الله - دنيا الوطن
 أكدت د. ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة أن انتماء الجالية
الفلسطينية في أمريكا رائع وارتباطهم بأرضهم وبشعبهم وثيق، لافتة أن اقبالهم على التبرع لأجل قسم الكلى في مجمع فلسطين الطبي الذي تقدمت به المحافظة متميز.

جاء ذلك خلال لقائها أهالي بيتونيا في شيكاغو بحضور رئيس بلدية بيتونيا ربحيدولة وتبرعهم لصالح مشروع قسم الكلى في مجمع فلسطين الطبي، حيث ثمنت حرصهم وتفانيهم لأجل الوطن والمواطن الفلسطيني.

وبينت المحافظ أن معظم أقسام مجمع فلسطين أسست بدعم من القطاع الفلسطيني الخاص ورجال الخير والنابع من مسؤوليتهم الإجتماعية وانتمائهم، مشيرة أن هذا التكامل بين القطاع الخاص والمؤسسات الرسمية والأهلية ينتج مخرجات ايجابية على الأرض.

ونقلت المحافظ تحيات فخامة الرئيس للحضور، لافتة إلى أن فخامته هو عنوان التكامل الفلسطيني، داعية الجميع لزيارة الوطن حيث أنه المشروع الأكبر بأن نلتقي جميعا بالقدس محررة من دنس الإحتلال وبطشه.

وحيت غنام كافة المتبرعين والمنتمين، لافتة أن هذه الجهود تساهم في تمكين أبناء شعبنا في وجه كافة الضغوطات التي تمارس بحقهم، مستذكرة مخيم اليرموك ومعاناة أطفالنا وأبناء شعبنا هناك نتيجة الإرهاب الممارس مشيرة أن أبناء شعبنا من لجوء إلى لجوء وعلى العالم مسؤولية بإعادة الحقوق لأصحابها لينعم شعبنا بالحرية على أرضه وبين أبناء شعبه.

وتحدث من الجالية السيد فائق دولة ود. رائد عبد الله ود. محمود اسماعيل حيث أكدوا جميعا على دعم أبناء شعبنا وتعزيز صموده، مقدرين الدور الذي تقوم به المحافظ غنام لتطوير العمل والمجتمع الفلسطيني بشكل عام.