مجموعة مقتنيات آيرون مان من الأهلي القابضة تبهر نجوم هوليوود في حفل العرض الأول لأحدث أفلام سلسلة "المنتقمون"

رام الله - دنيا الوطن
حققت مجموعة الأهلي القابضة، وهي مجموعة دولية تمارس العديد من الأنشطة التجارية. ومقرها الإمارات، نقلة تاريخية عندما صارت أول شركة عالمية تكشف عن مجموعة مقتنيات خلال حفل عرض أول في هوليوود، وذلك أثناء حفل افتتاح عرض أحدث أفلام سلسلة "المنتقمون" Avengers: Age of Ultron في مدينة لوس أنجلوس، بالولايات المتحدة.

فقد أبدى نجوم ونجمات هوليوود إعجابهم الشديد بمجموعة آيرون مان وخاصة الشخصية ذات التصميم الفريد Hulkbuster والتي هي من تصميم شركة استوديوهات كوميكيف، إحدى شركات الأهلي القابضة ومقرها سنغافورة، وهي المجموعة التي كانت من بين أبرز ما تم عرضه على البساط الأحمر لحفل افتتاح العرض الأول الذي حضره حشد من النجوم.

وفي حين كان الجمهور والمصورين يتهافتون في مقر الاحتفال في لوس انجلوس للحصول على فرصة لالتقاط الصور مع نجوم ونجمات الفيلم وتوقيعهم على الأوتوغرافات، كانت تلك الكوكبة من النجوم تقف في سعادة إلى جوار Hulkbuster لالتقاط الصور معه، وهي تثني على جودة ذلك التصميم الفريد من نوعه للمجموعة، وخاصة المقتنيات التي يمكن تحريكها آلياً بأجهزة التحكم عن بعد.

وتعليقاً على هذه الخطوة، يقول السيد/ محمد خماس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي القابضة: "بدأت شراكتنا مع مارفيل في العام 2006، مع أول أفلام "آيرون مان" ومنذ ذلك الحين ارتبطنا في العديد من المشروعات وهو ما عزز علاقتنا مع كل أسرة مجموعة ديزني. وقد أخذت مجموعة الأهلي على عاتقها تقديم موجة جديدة من المجموعات والمقتنيات لتلك الشخصيات. ونحن نرغب في أن نستفيد من الحداثة التي تقدمها مارفيل عبر أفلامها، ونود أن يكون هذا ظاهراً وبقوة من خلال منتجاتنا التي نعرضها على البساط الأحمر. وكم كان جميلاً أن نشهد ردود الأفعال الإيجابية وكل هذا الإعجاب بشخصية Hulkbuster ومجموعتها".

وأضاف السيد/ خماس أن تصميمات كوميكيف تعكس جودة استثنائية وأسبقية تقنية واضحة: "نقوم في أغلب مجموعاتنا باستخدام صياغة أرقى من الناحية الآلية تتجاوز الطريقة التقليدية، وهكذا تجد الكثير من سمات الروبوت في نماذجنا. ونحن بصدد إطلاق المزيد من المنتجات، ولكن نموذجنا الأول لشخصية Hulkbuster قد لاقت قبولاً هائلاً في ظهورها الأول خلال الحفل الكبير".

واضافت الشركة أن طول شخصية Hulkbuster يبلغ 4 أقدام تقريباً، وقد تم تصميمه من وحي ما تقدمه مارفيل في أفلامها. يقول دارين جان، الرئيس التنفيذي لشركة استوديوهات كوميكيف، في حديثه عن المنتج الجديد: "هناك بالتأكيد المزيد من المقتنيات التي سنقدمها لجمهورنا، خاصة وأننا سندمج المزيد من التطوير في النماذج، لتكون هناك المزيد من الحركة في الجزئين العلوي والسفلي من الجسد. وسوف تستمر كوميكيف في تقديم المجموعات المبتكرة والفريدة من نوعها والتي تبهر محبي وهواة اقتنائها حول العالم".

يذكر أن الحفل قد شهد حضور كوكبة من النجوم، منهم روبرت داوني جونيور، كريس إيفانز، كريس هيمسوورث، سكارليت جوهانسون، مارك بافالو، صامويل جاكسون، بول رود، وستان لي والعديد من المشاهير الذين أبدوا سعادتهم، وكذلك جمهورهم، بواحد من أكبر عروض هوليوود لهذا العام. وحاول الجمهور المتلهف إلقاء نظرة على المجموعة بعد العرض الأول للفيلم، مع توجه الأسماء الكبيرة في هذا الصناعة إلى الحفل التالي للعرض الأول حيث تم تقديم عرض حي لشخصية Hulkbuster التي استحوذت على أنظار الحضور وكل مشاهير هوليوود الذين كانوا منبهرين بهذه المجموعة الحصرية، وكذلك التقاط العديد من الصور التذكارية مع هذه الشخصية. كما تقد الممثل صامويل جاكسون صاحب دور "نيك فوري" في سلسلة "المنتقمون" بعرض فيديوسيلفي له مع شخصيةHulkbuster  على صفحته الخاصة على الفايسبوك.

وتعتقد الشركة أن هذا الحدث سيسهم في تعزيز بقية أنشطة المجموعة في إطار تقديم كل جديد من ثقافة البوب، ومنها متجر كوميكيف، الذي يعتبر أكبر متجر في العالم للكتب والمجلات المصورة ومجموعات ومقتنيات شخصيات تلك الثقافة، والذي افتتحته المجموعة في دبي أوتليت مول. يقول عبد الله محمود، مدير التسويق والاتصالات التجارية في المجموعة: "تنبع المجموعات التي قمنا بتدشينها من مفهوم مبتكر، ويمثل الكشف عنه خصوصية بالنسبة لنا لكونه يسهم في تعزيز تحالفنا الاستراتيجي مع ديزني ومارفيل، في مثل هذه الاحتفاليات التي يشهدها الكثير من المشاهير والنجوم. وكان لردود الأفعال الإيجابية تجاه مجموعاتنا خلال حفل العرض الأول للفيلم دلالة تؤكد حسن تخطيط استوديوهات كوميكيف لكشف النقاب عن منتجاتها".

جدير بالذكر أن مجموعة النسخة المحدودة من Hulkbuster ، والتي هي الآن قيد التصنيع، ستتوافر لدى استوديوهات كوميكيف. وسيتم عما قريب الإعلان عن طرح تلك المجموعة المرتقبة.

ولا يضاهي هذا النجاح غير المسبوق الذي حققته مجموعة الأهلي القابضة خلال حفل العرض الأول لأحد أبرز أفلام هذا العام إلا ذلك الافتتاح الناجح لمتجر كوميكيف في دبي أوتليت مول، وهو المتجر الذي أضحى أحد أهم المقاصد السياحية في دبي، حيث يقصده محبي وهواة ثقافة البوب وكذلك النجمات والنجوم العالميين. كما قامت المجموعة مؤخراً بتأسيس شركة الأهلي للنشر والتوزيع، والتي تمتلك حقوق نشر وتوزيع كتب ومجلات الكومكس المصورة العالمية والتي تصدرها ديزني ومارفيل ودي سي كومكس وسان ريو؛ حيث ستقوم الشركة بنشرها باللغات الإنجليزية والعربية والفارسية.