تعليم شرق خان يونس ينفذ درسًا توضيحًا لطلبة المصادر بمدرسة عبسان الأساسية بنات

تعليم شرق خان يونس ينفذ درسًا توضيحًا لطلبة المصادر بمدرسة عبسان الأساسية بنات
غزة - دنيا الوطن
نفذ قسم الإرشاد والتربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم شرق خان يونس درسًا توضيحيًا في اللغة العربية لطالبات غرفة المصادر بمدرسة عبسان الأساسية "ب" بنات، بحضور مدير الدائرة الفنية أ. خالد ماضي، ورئيس القسم أ. أشرف أبو عنزة، ومشرف التربية الخاصة أ. حسن أبو عبيد، ومشرف التعليم الجامع أ. أشرف شاهين، ومشرفة المرحلة أ. سهيلة ضهير، ومن مديرية غرب خان يونس مشرفة التربية الخاصة أ. إيمان زقوت، ومديرية المدرسة أ. ريم أبو دقة وعدد من المعلمات، والدرس من تنفيذ معلمة التربية الخاصة أ. سها شقفة.

وخلال كلمته أشاد ماضي بالأداء المميز للمعلمة وصبرها أثناء تنفيذ الدرس مع هذه الشريحة الخاصة من الطالبات الأمر الذي ساهم في تحقيق الأهداف المرجوة من الدرس، مشيرًا إلى أن المعلمة استطاعت أن توظف الوسائل التعليمية بكل اقتدار وقد لوحظ ذلك من خلال تفاعل وتجاوب الطالبات مع موضوع الدرس، مشيدًا في الوقت ذاته بقسم الإرشاد والتربية الخاصة خاصة المشرف جهود أ. حسن أبو علي التي تركز على تنمية المهارات الأساسية لدى هذه الشريحة الخاصة من الطلبة وحل الكثير من الإشكاليات التي قد تعترض طريقها .

وفي ختام الدرس قدم أ. حسن أبو عبيد شكره لكل من حضر وساهم ولو بفكرة واحدة تصب في صالح هذه الشريحة الخاصة من الطلبة، فاتحًا باب النقاش بهدف تقييم أداء المعلمة حيث أبدى الحضور إعجابهم بهذا الإداء الرائع، مقدمًا .