أحلام تنفي عن نفسها تهمة التفاخر وتواصل:" الناس تعرف العز الذي أعيشه"

أحلام تنفي عن نفسها تهمة التفاخر وتواصل:" الناس تعرف العز الذي أعيشه"
رام الله - دنيا الوطن
كشفت الفنانة الإماراتية أحلام سبب عدم حضورها لمناسبة The latest event العالمية التي نظمتها شركة "DO AND DONE" التي كانت ستكرمها كونها الفنانة الخليجية الأكثر تأثيراً في الأناقة على المرأة الخليجية. 

قالت نجمة "أبتحداك" في مقابلة خاصة مع مجلة "زهرة الخليج" :"أنا شكرت القائمين على هذا الحدث ووعدتهم بالحضور، وأستجدت علي الظروف واتضح انني مرتبطة في ذلك التاريخ بإحياء زفاف في السعودية".

واضافت :" لا أخفيكم تكريم كهذا أسعدني كثيراً وهو خير برهان على أني والحمدالله بعد أن بدأت متابعة الموضة وما تقدمه دور الأزياء العالمية، اصبحت كما قيلت مجلتكم "Fashionista" تتابعني الكثير من النساء الخليجيات في ما أرتديه ويسرن على خطاي".

وردت أحلام على الذين إتهموها أنها صورت في منزلها حلقة برنامج "صباح الخير يا عرب" حتى تظهر للناس مدى العز الذي تعيش فيه قالت :" لا، وانا اصلا كنت رافضة التصوير في منزلي، ثم أن الناس يعلمون (أحلام وين ساكنة والعز الذي أعيشه) لذلك لا يهمني التفاخر، خاصة أن أن الكثيرين من الناس غيري لديهم خير ويسكنون قصوراً".

وتابعت:" لكن المعنيين رأوا ان لو تم تصوير (صباح الخير يا عرب) في منزلي، هذا سيكون وقعه أكبر عند المشاهدين وسيشعرون بدفء العلاقة أكثر بيني وبينهم.


 


التعليقات