إريكسون تعقد القمة الأولى للسحابة وبروتوكول الإنترنت في مصر لدعم أداء شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية

إريكسون تعقد القمة الأولى للسحابة وبروتوكول الإنترنت في مصر لدعم أداء شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية
رام الله - دنيا الوطن
إستعرضت إريكسون حلول وحدتها للعمليات السحابية وبروتوكول الإنترنت لأول مرة على مستوى جمهورية مصر العربية، من خلال تنظيم ورش عمل مع الخبراء والمتخصصين لعملاء الشركة في مصر خلال الفترة ما بين 20 و23 أبريل، وذلك في فندق جي دبليو ماريوت وفي القرية الذكية.

وتهدف إريكسون من هذه المبادرة إلى تسليط الأضواء على حلولها المبتكرة في الأسواق، وبشكل خاص على ما يمكن أن تقدمه لشركات الاتصالات في مصر من حيث تحسين كفاءة عملياتها، ودفع عجلة التحول نحو المجتمع الشبكي، وزيادة هوامش الأرباح عن طريق تطوير نماذج أعمالها ومعايير خدمة العملاء.

وقامت إريكسون باستعراض مجموعة شاملة من منتجاتها وخدماتها خلال الحدث، تطرقت إلى مواضيع هامة من قبيل تعزيز الإيرادات من خلال حلول الاتصال من آلة إلى آلة (M2M)، وإنترنت الأشياء (IOT)، والخدمات السحابية المؤسسية الهجينة، وتطور شبكات النقل لمواكبة النمو المستقبلي.

وجري تنظيم الاجتماعات مع الخبراء والمتخصصين بالتعاون مع عملاء إريكسون في مصر، بما في ذلك الشركة المصرية للاتصالات، الموفرة لخدمات الهاتف الثابت، وشركة موبينيل وفودافون مصر.

ويسبق فعاليات كل يوم من أيام القمة عروض تقديمية حول السحابة وبروتوكول الإنترنت تقدمها آن إميلسون، رئيسة إدارة الأعمال ودعم المبيعات في وحدة إريكسون للعمليات السحابية وبروتوكول الإنترنت، ودانيال إيرنستراهل، رئيس الاستراتيجيات وإدارة المنتجات في وحدة إريكسون للعمليات السحابية وبروتوكول الإنترنت. فضلاً عن ذلك، تم عرض قدرات إريكسون في مجال شبكات الواي فاي خلال هذا الحدث.

وقالت أوشيل يالسين، رئيسة شركة إريكسون في منطقة شمال شرق أفريقيا: "تمثل هذه القمة فرصة مثالية لنا لعرض أحدث استراتيجياتنا وحلولنا في مجال السحابة وبروتوكول الإنترنت، ومشاركة أفكارنا وخبراتنا مع عملائنا وبقية الأطراف المعنية في جمهورية مصر العربية. ونهدف على الدوام إلى تقديم أفضل الحلول الشاملة والمتكاملة لعملائنا للمساعدة على التعامل مع التحديات الرئيسية على مستوى المنطقة في مجالات الجودة والتكلفة والسرعة والمرونة".

الجدير بالذكر أن إريكسون تنظم الدورتين التاليتين من القمة في بولندا خلال شهر مايو والمملكة المتحدة خلال شهر يونيو 2015.

التعليقات