حرس الحدود السعودي: قتلى حوثيون في تدمير آليتين

حرس الحدود السعودي: قتلى حوثيون في تدمير آليتين
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
في مواجهة جديدة بين حرس الحدود السعودي والميليشيات الحوثية، أكد مصدر رسمي بقيادة حرس الحدود بجازان أن دوريات مركز جلاح التابع لقطاع الحرث تمكنت من التصدي لسيارتين ( جيب وشاص) تابعتين للميليشيات الحوثية، ومحملتين بالذخائر، وعلى متنهما ما يقرب من ١٥ حوثيا وتم تدميرهما بالكامل وهما في طريقها للإقتراب من الحدود السعودية.

وأفاد المصدر أنه عند اقتراب السيارتين من الحدود بحوالي ٨٠٠ متر تم تعطيلهما بنيران من عيار ٥٠ و آر بي جي ما ادى الى انفجارهما، ويرجح مقتل كل أفراد الميلشيات الحوثية على متنهما، علمآ بأن هذه المواجهة هي الثانية في نفس المركز خلال الساعات القليله الماضية.

وفي وقت سابق اليوم السبت، قصف الجيش السعودي ميليشيات للحوثيين اقتربت من الحدود عند قطاع الحرث في جازان، كما دمرت  دوريات حرس الحدود في مركز جلاح بالقطاع ذاته شاحنة تبعد عن الحدود ٨٠٠ متر عبر إطلاق نيران من عيار ٥٠، ما أدى الى انفجارها وهي محملة بالذخيرة. 

وكانت المدفعية السعودية قد قصفت الخميس الماضي بعض التجمعات الحوثية في عمق الحدود اليمنية، لمنع قيامها بأي تحركات عدائية قبالة محافظة جازان.

وكثّف الجيش السعودي وحرس الحدود والمديرية العامة للمجاهدين حال تأهبهم واستعدادهم على طول الحدود السعودية- اليمنية عبر نقاط متحركة وثابتة.

 

التعليقات