وفد من قيادة الفصائل الفلسطينية يلتقي وفد جمهورية جنوب افريقيا بدمشق

وفد من قيادة الفصائل الفلسطينية يلتقي وفد جمهورية جنوب افريقيا بدمشق
رام الله - دنيا الوطن
التقى وفد من قيادة الفصائل الفلسطينية برئاسة الأخ خالد عبد المجيد أمين سر تحالف فصائل المقاومة الفلسطينية ألأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني مع وفد جمهورية جنوب افريقيا الذي يزور سوريا برئاسة السيد تيمبا خبوشي بحضور أعضاء الوفد المرافق وسفير جنوب إفريقيا بدمشق شوان بينفيلدت, وجرى البحث في آخر تطورات القضية الفلسطينية وأوضاع المخيمات الفلسطينية وخاصة الوضع في مخيم اليرموك , وما يتعرض له أهلنا داخل المخيم والمخيمات بسبب الهجمات التي يشنها تنظيم داعش وجبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المسلحة , وأبعاد المؤامرة على سوريا وعلى القضية الفلسطينية وخاصة حق العودة .

كما تم استعراض تطورات الوضع في سوريا والأوضاع في المنطقة , ودور حكومة جنوب افريقيا إلى جانب شعوب المنطقة التي تناضل من أجل حريتها واستقلالها والحفاظ على سيادتها الوطنية . وأكد الوفد وقوف بلاده الى جانب نضال شعبنا وحقوقه الوطنية في التحرير والعودة . كما عبر الوفد عن موقفه الثابت إلى جانب الشعب والحكومة والقيادة السورية في تصديها للمؤامرة التي تستهدف كيانها وسيادتها الوطنية   .

وشارك في اللقاء كلا من الأخوة / عدلي الخطيب/ابو فاخر امين السر المساعد لحركة فتح الانتفاضة / وأبو السعيد وأبو مجاهد من قيادة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين /وكمال الحصان من قيادة منظمة الصاعقة /وأبو أبي من قيادة الجبهة الشعبية – القيادة العامة /وأبو هاني من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين /وياسين معتوق من قيادة جبهة التحرير الفلسطينية / ومصطفى الهرش من قيادة حزب الشعب الفلسطيني .

التعليقات