منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية يكرم مدير عام المخيمات

رام الله - دنيا الوطن
كرم منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية -فرع محافظة خان يونس الدكتور مازن ابو زيد مدير عام المخيمات بدائرة شؤون اللاجئين التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية تقديراً لجهوده البناءة والمميزة في خدمة أبناء شعبنا و خاصة الدفاع عن قضية اللاجئين جوهر القضية الفلسطينية.

وثمن الاستاذ علي أبو الكاشف رئيس المنتدى الجهود المتواصلة التي يبذلها مدير عام المخيمات، مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية قضية اللاجئين وضرورة تسخير كافة الإمكانيات للدفاع عنها، مبدياً استعداد المنتدى للتعاون المشترك في كافة الانشطة التي سيتم تنفيذها خاصة فعاليات النكبة 67.

من جانبه هنأ الدكتور ابو زيد باسم دائرة شؤون اللاجئين منتدى الرواد بمناسبة تأسيسه و انطلاقته، متمنيا لهم مزيداً من التقدم و النجاح لخدمة الرياضة و خاصة الرياضيين القدامى .

وأبدى مدير عام المخيمات استعداده للتعاون المشترك من أجل الارتقاء بالمنتدى و تسليط الضوء على الحركة الرياضية التي تلقى اقبالاً جماهيرياً كبيراً لإنها جزء أصيل من العمل الوطني.
و في ختام اللقاء قدم منتدى رواد الحركة الرياضية درع شكر و تقدير للدكتور مازن ابو زيد تقديرا لجهوده المتواصلة و عطاءه اللامحدود .

التعليقات