أبو شمالة يشكر اللواء الرجوب لدعمه اتحاد السلة

أبو شمالة يشكر اللواء الرجوب لدعمه اتحاد السلة
رام الله - دنيا الوطن
أشاد خليل أبو شمالة أمين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية على دعمه الكبير لمؤسسة الاتحاد من خلال الإيعاز بصرف المنحة  المخصصة من سيادته للاتحاد في غزة.

وقال أبو شمالة بعد عودة من المحافظات الشمالية على رأس وفد الاتحاد " نرفع القبعة لسيادة اللواء، ونثمن جهوده الجبارة في دعم ورعاية الحركة الرياضية الفلسطينية التي توجت بالعديد من الإنجازات والنجاحات التي تراكمت عبر سنوات طويلة من العطاء على المستويات المحلية والعربية والدولية".

وأضاف أبو شمالة أن اللواء الرجوب نجح في تحقيق النهضة الرياضية الفلسطينية من خلال البنية التحتية من ملاعب وأكاديميات ومدارس وصالات مغلقة كان لها الأثر الإيجابي في تطوير لعبة كرة السلة والألعاب الأخرى في فلسطين، مشيراً إلى أن ما تحقق يفوق كثيراً من الدول العربية الشقيقة.

ووجه أبو شمالة الشكر إلى أمين سر المجلس الأعلى عصام القدومي على جهوده المتواصلة من أجل توفير كل مقومات النجاح للرياضة في غزة، منوهاً إلى أن القدومي وعد بعد جلسة عقدها معه في رام الله بتقديم الدعم والإمكانيات اللازمة لتطوير اللعبة في غزة.

وثمن أبو شمالة دور الأمين العام للجنة الأولمبية منذر مسالمة في تسهيل مهمات الوفد.

كما وشكر أبو شمالة رئيس الاتحاد خضر دياب على جهوده المميزة في تطوير لعبة كرة السلة والتأكيد على وحدة الجسم السلوي في غزة والضفة الشتات.

وحيا أبو شمالة جهود أمين سر الاتحاد في المحافظات الشمالية عزيز طينة على عمله الدؤوب في متابعة أمور الاتحاد على مدار الساعة من أجل إنجاح منظومة اللعبة في فلسطين.

التعليقات