البرفيسور حساسيان سفير فلسطين في بريطانيا يزور جامعة النجاح الوطنية

البرفيسور حساسيان سفير فلسطين في بريطانيا يزور جامعة النجاح الوطنية
رام الله - دنيا الوطن
 
استقبل الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم باعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية يوم الخميس الموافق 23/4/2015 في مكتبه في الحرم الجامعي القديم البروفيسور مانويل حساسيان، السفير الفلسطيني في بريطانيا.

وقد رحب أ.د. النتشة بالبروفيسور حساسيان في جامعة النجاح الوطنية، وقدم له لمحة عن تطور جامعة النجاح الوطنية من حيث عدد الطلبة والتخصصات والكليات والمراكز العلمية التي تؤدي خدمة للمجتمع الفلسطيني.

وشكر أ.د.النتشة البروفيسور على الدور الكبير الذي يقوم به في خدمة الجامعة في المملكة المتحدة من خلال من النشاطات التي تهدف لدعم الجامعة والمستشفى الجامعي.

بدوره شكر البروفيسور حساسيان الأستاذ الدكتور النتشة على الاستقبال وعبر عن سعادته لزيارة الجامعة وأشاد بدورها المتميز في فلسطين والعالم.

وهدفت الزيارة إلى إيجاد آفاق تعاون أكاديمي مشتركة بين الجامعات البريطانية وجامعة النجاح الوطنية والعديد من الجامعات الفلسطينية الأخرى فيما يخص برامج الدراسات العليا في بريطانيا والتبادل الأكاديمي.

وحضر اللقاء الدكتور محمد العملة، النائب الأكاديمي، والدكتور سائد الكوني، النائب الإداري، والدكتور عدنان ملحم، مساعد رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية، وخالد مفلح، القائم باعمال مدير دائرة العلاقات العامة.

 وحضر مع السفير الأستاذ صلاح هنية، رئيس جمعية حماية المستهلك، ورجل الاعمال السيد علي برهم.