تنفيذ أنشطة صحية بمناسبة أسبوع الطب المخبري بأريحا

تنفيذ أنشطة صحية بمناسبة أسبوع الطب المخبري بأريحا
اريحا - دنيا الوطن
‏قام وفد من نقابة  الطب المخبري فرع أريحا بزيارة لمديرية التربية والتعليم   , وذلك للتنسيق لتنفيذ  أنشطة بمناسبة اليوم الأسبوع العالمي للطب المخبري والذي يصادف  من 19 -25 نيسان من كل عام.

والتقى الوفد الذي ترأسه إبراهيم غروف نقيب الطب المخبري في مديرية صحة أريحا , التقى مدير التربية و التعليم  أ. محمد الحواش و بحث معه عدة قضايا تتعلق بتنفيذ فعاليات أسبوع.

وفي كلمته الترحيبية أشاد الحواش بمستوى الرعاية الطبية و المخبرية في محافظة أريحا و الأغوار , و التي تبذلها مديرية الصحة و طواقمها المتعددة .

كما رحب بالتعاون مع مديرية الصحة و نقابة الطب المخبري في تنفيذ فعاليات الأسبوع العالمي  للطب المخبري.

بدوره شكر غروف  الحواش على حسن الاستقبال و التعاون  , مشيراً الى دور التربية و التعليم البارز في إنشاء جيل واع و مثقف صحياً و قادر على بناء وطنه .

على هامش ذلك الاجتماع تم تنفيذ العديد من الأنشطة في مدرسة زهرة المدائن وبحضور مدير التربية والتعليم ومدير صحة أريحا د.ارب عناني  وبسمات سالم النائب الفني ورؤساء أقسام الصحة المدرسية  ضامن شومان , الأنشطة محمد الزعارير والعلاقات العامة موسى ابورومي  ومجموعه الإداريين و الممرضين والممرضات من مديرية الصحة . 
حيث تم تنفيذ مجموعه من الفعاليات  شملت تقديم محاضرات  وعرض مسرحي حول مكونات الدم ، وأخر حول  تمثيل طلابي حول مقاطعة البضائع الاسرائيليه  ثم تبعها تنفيذ فحوصات طبية للمشاركين .