الاتحاد الرياضي المدرسي نجح بعلامة امتياز ويجب رمحلة التقييم

الاتحاد الرياضي المدرسي نجح بعلامة امتياز ويجب رمحلة التقييم
رام الله - دنيا الوطن - منتصر العناني
حصلَ الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الأول للإتحاد الرياضي المدرسي الفلسطيني على علامة ممتاز بجدارة واستحقاق في تظاهرته الاولى للمولود الجديد في حراك هام أثبت من خلال شهدات مشاهديه ومتابعيه ضرورة التوجه للمدارس والتأكيد على ان الأتحاد المدرسي هو قاعده هامة نحو بناء الأجيال الجديدة القادرة على العطاء بدون توقف ورفد منتخباتنا الوطنية وفق اسس صحيحة وأختيار افضل عبر إختبارات حقيقية لا تخضع الا للافضل ولمن يستحق أن يكون من خلال مواهب تقدمها المدارس مقشرة وجاهزة .

كما علق على نتائج هذا الاسبوع الأول في حياة الفلسطينين الذي قام بجهود جبارة حتى يصبح هذا المولود بصحة جيدة دون ولادة عسيرة لتثبت عبر بوابة الأعضاء الهيكلية للإتحاد من الرياضي المدرسي أنهم قادرون على صنع المستحيل فوق قمة الهرم ليكون الأتحاد الرياضي المدرسي هرم كبير في نظر المتتبعين من خلال الإفتتاح .

ومن خلال الاختتام الذي علق عليه رئيس الإتحاد ا. محمد ابوزيد والنائبة الهام خليل المحيسن بأن الإتحاد هو النضج الحقيقي نحو خلق وصناعة أجيال رياضية تستطيع أن تقدم الأفضل لفلسطين في ذخيرة حيه لتقديمه وتشريف دولة فلسطين في كافة المحافل .

جبريل الرجوب قال بأن الإتحاد الرياضي المدرسي يجب ان يحمل قاعده هامة من خلال أيجاد هيكلية خاصة تضم كفاءات رياضية تتسلمه من المعلمين والقادرين على العمل بجد للإبقاء على تطوير الرياضية المدرسية في الوطن بالتعاون مع الإتحادات الرياضية والوطنية ليكون لنا جيش جرار من اللاعبين الذين يحققون لغة التواصل .

الإتحاد الرياضي المدرسي في أول تظاهرة قدمها الأسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي الأول الذي رسم معالم هامة نحو التجلي والإستمتاع بهذا النجاح بالشكر لكل السواعد التي قدمت لاعبين ومشرفين ومدربين واعضاء اتحاد واعلاميين ولكل من ساهم .

وقد وساعد في إنجاحه ليكون محط انظار وضع هذا الأسبوع تحت مجهر النجاح بكل مواصفاته في حين ان هذا لم يخلو من بعض السلبيات التي رافقته وجب أن نجلس كأعضاء واتحاد وهيكلية من جديد لتقييم الأسبوع وكذلك رصد السلبيات التي لا تذكر مقياسا مع النجاح الذي حققه ولكن نبحث عن سبل النجاح الفضلى في كل مرة , وانا بمنظوري يجب تقييم عمل كل لجنة عملت خلال الأسبوع ومن عمل ومن لم يعمل واعادة دراسة جديدة لهيكيلية الإتحاد من جديد بعد هذا النجاح لتحقيق ما هو الأفضل لطريق الإتحاد.

التعليقات