بالفيديو: دينا: صافينار ليست راقصة قوية.. وهذا رد فعل أصدقاء ابني عندما يشاهدون رقصي

بالفيديو: دينا: صافينار ليست راقصة قوية.. وهذا رد فعل أصدقاء ابني عندما يشاهدون رقصي
رام الله - دنيا الوطن
كشفت الفنانة الاستعراضية دينا بأنها تعرضت لعقبات عديدة في حياتها، وكان من بينها والدها.

وأشارت في أولى حلقات برنامج "الحريم أسرار" مساء الخميس 23 إبريل الجاري على قناة TEN بأن والدها قاطعها لمدة سنتين بسبب امتهانها للرقص الشرقي، وبسبب عدم رضاه عن البدلة التي ترتديها أثناء رقصها، ولخوفه من أن الرقص قد يمنعها من استكمال دراستها.

وحول رأيها في الراقصة الأرمينية صافينار، قالت دينا عنها لمقدم البرنامج الفنان أمير كرارة: "خدت حظها في مصر، ولكنها ليست قوية كراقصة، ولو اجتهدت قد تصنع لنفسها مكانة في الرقص الشرقي".

وأكدت دينا بأنه لا يوجد وجه للمقارنة بين صافينار والفنانة فريدة فهمي، مؤكدة أن الأخيرة قامة كبيرة في الفنون الاستعراضية، وأنها تحبها حبا شديدا، وأنها دائما ما تنظر إليها بأنها مثلها الأعلي.

وتعقيبا منها على ترشح الفنانة سما المصري لانتخابات مجلس الشعب المقبلة عن دائرة عابدين، قالت دينا بتهكم: "ما المانع من مشاركتها في الانتخابات؟ في حال لو كان لديها من الأساس برنامجا تخدم به أبناء دائرتها الانتخابية"

وأشارت دينا لأمير كرارة بأنها أم "رخمة" بحسب تعبيرها، لافتة أنها دائمة الاتصال بابنها علي الباجوري أثناء إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية كي تطمئن عليه، وأنه قليل الحديث معها عن أحواله لكونه من مواليد برج "الجدي".

وأضافت بأن أصدقائه في أمريكا ينبهرون عندما يشاهدون تابلوهات استعراضية لها على YouTube، ويقولون "واو!" من شد انبهارهم بها، ليرد عليها أمير كرارة مجاملا: "ما انتي واو فعلا".


 


 
 



التعليقات