هذه الجزيرة تقتل سكانها الزوار!

هذه الجزيرة تقتل سكانها الزوار!
رام الله - دنيا الوطن
نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية تقريراً عن جزيرة نورث سينتينل المذهلة بطبيعتها في المحيط الهندي، و التي لا يجرؤ السياح على الاقتراب منها، نظراً لسمعة سكانها السيئة، ومحاولتهم قتل كل من يقترب من الجزيرة. 

وأشارت الصحيفة إلى أن الزوار الذين يتجرؤون على دخول الجزيرة يعرضون حياتهم للخطر، فسرعان ما يتعرضون للهجوم من قبل سكان الجزيرة الذين ينتمون لقبيلة غامضة رفض أفرادها جميع مظاهر الحضارة الحديثة ، وحجبوا أنفسهم عن العالم الخارجي. ويقتصر تواصل أفراد قبيلة "سينتيليسي" مع العالم الخارجي على أعمال العنف والقتل، حيث قتل أفرادها اثنين من الصيادين الذين كانوا يصطادون بالقرب من الجزيرة عام 2006، ولا يتردد السكان في مهاجمة الطائرات والمروحيات التي تقوم بمهام استطلاع بالحجارة والأسهم النارية. وتقع الجزيرة في خليج البنغال وتتبع إدارياً للهند، ولم يتم الحصول حتى الآن على صور أو مقاطع فيديو واضحة من داخل الجزيرة، نظراً لعدائية سكانها.

 كما أن المعلومات حول عدد سكان الجزيرة متضاربة، إلا أن معظم التقارير ترجح أن أعدادهم تتراوح بين بضع عشرات او مئات. وأجرت الحكومة الهندية عدة محاولات فاشلة للتواصل مع السكان، إلا أنها توقفت عن ذلك وتركت السكان يعيشون كما يشاؤون في جزيرتهم الغامضة.



 

التعليقات