طلاب الحمرية يشاركون في برنامج فزعة للعمل التطوعي بالشارقة

طلاب الحمرية يشاركون في برنامج فزعة للعمل التطوعي بالشارقة
رام الله - دنيا الوطن
اختتم خمسون طالبا من مدرسةالحمرية الثانوية الحكومية التابعة لمنطقة الشارقة التعليمية تنفيذ برنامج تطوعيضمن برنامج فزعة للعمل التطوعي والذي يتلاقى مع أهداف ورؤى وزارة التربية والتعليمفي تعويد الطلبة على القيام بالانشطة التطوعيةوخدمةالمجتمع في إطار المناشطاللاصفية التي تسعى لترسيخ أهدافها.

وأنهى الطلبة ضمن برنامجهمالتطوعي فزعة بتنظيف حديقة الحمرية ثم تنظيف شاطئ الحمرية بالتعاون مع هيئة البيئةوالمحميات بالشارقة وبلدية الحمرية وشرطة الحمرية

وقال خالد عبدالرحمنالحمادي مدير مدرسة الحمرية إن إدارة المدرسة وجميع المدرسين والاداريين تكاملتجهودهم طوال الفترة السابقة لتنفيذ عدد من البرامج الهامة والتي تشكل رافدا لخدمةالمجتمع من خلال سياسات وزارة التربية والتعليم ومنطقة الشارقة التعليمية فيالقيام بمناشط مجتمعيةمتقدمة والتي كان من بينها برنامج فزعة التطوعي .

وأشار إلى أن الطلبة المشاركونبجانب المعلمين والخدمة الاجتماعية في المدرسة نفذوا برنامجهم التطوعي وقاموابجهودا ملموسة وكبيرة في القيام بتنظيم حديقة الحمرية وشاطئ الحمرية بحضور الجهاتالمعنية والتي قدمت لهم الارشاد والنصيحة .

وأوضح أن التطوع يمثل طاقةالمجتمع الثانية والهامة في مكونات عطائه لذلك سعت إدارة المدرسة من خلال جهودهاوأهدافها إلى تبيان أهمية العمل التطوعي وغرسه في نفوس الطلبة بعد أن سعت لطرحالبرنامج وتقديم الافكار التي تفاعل معها المشاركون الطلاب وأبدوا اهتمام ملحوظابتضافر جهودهم لاهمية مشاركتهم في برنامج فزعة .

وأشاد بتفاعل الطلابومشاركتهم وقيام بروح جماعية في تنفيذ مهام البرنامج كواحد من الانشطة التطوعيةالتي تتلاقى في حرص المدرسة على خدمة المجتمع مع بيان قيم العمل التطوعي ودوره فيخدمة الناس وأن يكون الطالب دائما مدادا للمبادرة والعطاء والتضحية وأن لايبخل فيخدمة أهله ومجتمعه.