بالصور..مدرسة ذكور الشهيد عبدالله عزام تقيم فعاليات اليوم المفتوح في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين

بالصور..مدرسة ذكور الشهيد عبدالله عزام تقيم فعاليات اليوم المفتوح في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين
رام الله - دنيا الوطن
أقامت مدرسة ذكورالشهيد عبد الله عزام الأساسية في بلدة السيلة الحارثية, يوم أمس الأربعاء, فعاليات اليوم المفتوح , وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس الاباء وعدد من الاهالي وذوي الطلاب وأمين سر حركة فتح في سيلة الحارثية" جمال طحاين "والعميد"محمود عبيدي" وبحضور مدير مدرسة ذكور مدرسة عبدالله عزام الأساسية المربي الفاضل"منذر أبو طبيخ وعدد من مدراء المدارس في بلدة السيلة الحارثية وبمشاركة أعضاء الهيئة التدريسية بالمدرسة وطلاب المدرسة.

وبدأت الفعاليات بآيات عطرة من القران الكريم والسلام الوطني بمشاركة فرقة الكشافة وبعدها القى مدير المدرسة"منذر ابو طبيخ" كلمه رحب فيها بالحضور واثنى على تعاون مجلس الاباء في دعم المدرسة وشكر اعضاء الهيئة التدريسية على تفانيها في خدمه المدرسة وإنجاح فعاليات اليوم المفتوح وشكر ايضا الطلاب اللذين شاركوا باليوم المفتوح .

والقى الطالب "عمر سائد الجرس" كلمة الطلاب المتفوقين، هنأ فيها زملائه على هذا التفوق وشكر بالنيابة عن طلاب المدرسه مدير المدرسة والمعلمين على كل الاهتمام و الرعاية التي قدموها للطلاب ، وشكر أولياء الأمور على الدعم المتواصل للطلاب والرعاية الحسنة.

وفي كلمة مجلس الاباء شكر الأستاذ "أبراهيم شواهنة" من خلالها الهيئة التدريسية وادارة المدرسة وكافة الجهات على رعايتها للعملية التربوية ومؤكدا استعداد الاباء للتعاون مع الجهات ذات العلاقة بما يحقق نجاحا للعملية التربوية .

وتخلل الفعاليات مسرحيات هادفة ومسابقات علمية, وعدة فقرات ثقافية وفنية ورياضية.

وفي ختام فعاليات اليوم المفتوح تم تكريم الأوائل والطلاب المبدعين في النشاطات اللامنهجية, والهيئة التدريسية بشهادات التقدير والهدايا.