شباب مؤسسة القلم يعلنون دعمهم للأهالي في دهمش والرملة

شباب مؤسسة القلم يعلنون دعمهم للأهالي في دهمش والرملة
رام الله - دنيا الوطن
خلال زيارة وفد من شباب مؤسسة القلم الاكاديمية في البلاد لدهمش والرملة تضامنًا مع الاهالي المهددة بيوتهم بالهدم برئاسة الاستاذ داوود عفان مدير المؤسسة القطرية والصيدلاني اسلام هنيه مدير المؤسسة في النقب والشيخ نايف ابو غانم، حيث تحدث الاستاذ داوود عفان مدير المؤسسة في خيمتي الاعتصام معلنا بإسم شبابها جميعًا عن استعدادهم لتجنيد كل الطاقات الشبابية في أي وقت كان دفاعًا عن كُل مظلوم وإعادة كُل حق لأصحابه ومستحقيه، واضاف الى ذلك: " ليس هناك أي احتلال في الدنيا بأسرها يستطيع أن يخطط وهو مرتاح البال أمام وحدة وارادة الشعب ".

وتحدث كذلك اسلام هنيه مدير القلم في النقب خلال الزيارة قائلًا: " جئنا من كل ربوع وطننا الحبيب، بشماله وجنوبه ومركزه حتى نتضامن مع انفسنا اولًا قبل ان نتضامن معكم، فنحن منكم وأنتُم منا، صمودكم صمودنا ورباطنا هو رباطكم ".

الشيخ نايف ابو غانم ابن مدينة الرملة والذي كانت له تجربة سابقة هدم فيها بيته قال: " كلّما ازدننا وحدةً وتماسكًا، كلّما ارتجف قضاء الاحتلال واهتزّت اركانه ".

في النهاية شكرت اللجان الشعبية وعلى رأسهم الشيخ يوسف القرم شباب المؤسسة على هذه الزيارة التضامنية التي كان لها الاثر الاكبر على الاهالي من بين جميع الزيارات الاخيرة، مؤكدين على انّ دعم الشباب الاكاديميين لهم هو دعم وتثبيت من الدرجة الاولى.







التعليقات