التجمع الديمقراطي للمهندسين الزراعيين يختتم دورته التدريبية بعنوان "محادثة مبتدئة باللغة الانجليزية

التجمع الديمقراطي للمهندسين الزراعيين يختتم دورته التدريبية بعنوان "محادثة مبتدئة باللغة الانجليزية
غزة- دنيا الوطن
اختتم التجمع الديمقراطي للمهندسين الزراعيين  دورته التدريبية الرابعة والتي تخصصت في   اللغة الانجليزية ،  حيث تم عقد هذا التدريب للمهندسين الزراعيين حديثي التخرج ، وللطلبة والطالبات في كلية الزراعة والبيئة ـ جامعة الازهر

ومن جانبها أبدت أ. هدى بدوي دور فعال لتحسين من قدرات المهندسين في هذا المجال حيث قامت بتقسيم التدريب لثلاثة اجزاء ليتناسب مع كافة المستويات.

واعتبرت اول حزئيين ضمن المرحلة التاسيسة ،والاساس في اللغة الانجليزية  والتى شملت على مكونات الجملة وانواعها والتعريف بالازمنة والضمائر وقواعد اللغة  بأكملها ، وتتضمن الجزء الاخير العديد من فقرات الاستماع والترجمة والتعريف عن النفس وكتابة مواضيع باللغة الانجليزية وتصحيحها بما يتلائم مع  الازمنة المناسبة .

ومن جانبه افتتح المهندس / يوسف عوض " مسؤول التجمع الديمقراطي للمهندسين الزراعيين " الدورة التدريبية ورحب فى الحضور المشارك ،وركز عوض على اهمية الانجليزية للمهندس الزراعى باعتبارها لغة العصر،و حجر الاساس والركيزة الاساسية لتطوير الذات.

ومن ناحيته تقدم عوض بجزيل الشكر من أ.هدى بدوي على ماقدمته من جهد لخدمة وتطوير المهندسين الزراعيين ،كما وتقدم ايضا بجزيل الشكر الى جمعية اتحاد لجان العمل الزراعي على ماتبذله وتقدمه لتطوير ابناءنا المهندسين مقدرا بذلك جهدهم وعطائهم المستمر والدائم في خدمة سائر ابناء الشعب الفلسطيني.


التعليقات