المجلس التنسيقي يناشد الحكومة مواصلة جهودها لانهاء ازمات غزة رغم الصعاب

رام الله - دنيا الوطن
ناشد المجلس التنسيقي الفلسطيني لمؤسسات القطاع الخاص حكومة التوافق ببذل المزيد من الجهود من اجل التوصل الى اتفاق وطني لانهاء ازمات غزة لا سيما عملية دمج الموظفين القدامى والجدد بقطاع غزة رغم الصعاب .

وشدد علي الحايك رئيس المجلس التنسيقي على ضرورة أن يتمكن وزراء الحكومة في زيارتهم الحالية  الى غزة من الاطلاع على شؤون وزاراتهم و  كسر الجمود في واقع قطاع غزة الصعب والخروج بمبادرة عملية لدمج الموظفين وفق القوانين واللوائح الفلسطينية  وإيجاد حلول للقضايا اليومية العالقة  .

وشكر الحايك باسم المجلس التنسيقي الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس الحكومة والوزراء والقرار الذي اتخذه مجلس الوزراء بتقاسم الدوام بين غزة و الضفة مشددا على ضرورة وحدة شطري الوطن دون تمييز .

ودعا الحايك رئيس الوزراء و الوزراء القادمين الى غزة يبذل جهد خاص لوضع الحلول اللازمة لتسريع إعادة اعمار قطاع غزة ومواجهة المعاناة الشديدة التي يعيشها أصحاب البيوت المدمرة والنازحين والمهجرين جراء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة .

وناشد الحايك الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية والفعاليات المجتمعية بضرورة تغليب المصلحة الوطنية العليا التوحد خلف الحكومة من أجل الخروج من هذه الأزمات التي تعاني منها غزة واهلها الصامدين ، رغم وجود تباينات في وجهات النظر والاختلافات، بما يضمن العدالة للجميع.

التعليقات