الدفاع المدني يستقبل وفد من اتحاد جمعية المستثمرين والمطورين بالقطاع العقاري

الدفاع المدني يستقبل وفد من اتحاد جمعية المستثمرين والمطورين بالقطاع العقاري
رام الله - دنيا الوطن
استقبل مدير عام الدفاع المدني اللواء محمود عيسى في مكتبه اليوم  رئيس اتحاد جمعية المستثمرين والمطورين في القطاع العقاري وسته من اعضاء الاتحاد لمناقشة اليات التعامل بالمباني الجديدة والوقوف على اجراءات الوقاية والسلامة العامة الواجب توفرها بالمباني والمنشئات في جميع ارجاء الوطن .

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام بالدفاع المدني ان الاجتماع ناقش بعض القضايا المفصلية  في تطبيق اجراءات الوقاية والسلامة العامة الهادفة لحماية ارواح الموطنين وممتلكاتهم  .

بدوره رحب اللواء عيسى بالوفد الضيف ، مشيراً الى اهمية تطبيق اجراءات الوقاية والسلامة العامة في المباني والمنشئات ، واكد على تشجيعيه الاستثمار والمستثمرين وضرورة تسهيل الاجراءات العملية بما لا يتعارض مع قانون الدفاع المدني واللوائح المنفذه له .

واضاف مدير عام الدفاع المدني على ان المخاطر والتحديات التي يواجهها الدفاع المدني تعود الى عدم ادراج سياسة الحد من المخاطر في المشاريع الانشائية والتطور العمراني السريع ومشاكل البناء العشوائي .

من جهته اشار رئيس اتحاد جمعية المستثمرين والمطورين في القطاع العقاري على استعدادهم التام التعاون مع الدفاع المدني والزام جميع المنتسبين اليه بتطبيق جميع اشتراطات واجراءات السلامة والوقاية في جميع المشاريع .

يذكر انه تم الاتفاق على تشكيل لجنة فنية مختصة لوضع مذكرة تفاهم بين الدفاع المدني والاتحاد لأهمية التعاون المتشترك بين الطرفين والذي يهدف الى حماية المواطنين وممتلكاتهم .

التعليقات