د.مجدلاني يلتقي ممثلة رومانيا لدى السلطة الفلسطينية

رام الله - دنيا الوطن
التقى الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د.أحمد مجدلاني ممثلة رومانيا لدى السلطة الفلسطينية كارمن موكانو في مكتبه في مدينة رام الله اليوم الثلاثاء.
وبحث اللقاء أخر التطورات السياسية في المنطقة وأخر المستجدات حول أزمة مخيم اليرموك نتيجة سيطرة تنظيم داعش الارهابي على أجزاء من المخيم وما ترتب عليه من أوضاع معيشية صعبة يشهدها اللاجئين الفلسطينيين داخل المخيم .
ووضع د.مجدلاني ممثلة رومانيا بأخر التطورات التي وصلت اليها الأوضاع في المخيم وبالجهود والاتصالات واللقاءات المستمرة التي تبذلها قيادة منظمة التحرير الفلسطينية من أجل حماية اللاجئين الفلسطينيين في مخيم اليرموك من خلال توفير ممرات آمنة لمن يرغب بالخروج من المخيم وتوفير مراكز إيواء فيها كل متطلبات الأمن والرعاية.
وأكد د.مجدلاني أن الاوضاع باتت أكثر تعقيدا من السابق بعد سيطرة تنظيم داعش الارهابي وما يتطلبه ذلك من مساعدة المجتمع الدولي بإدانة احتلال داعش للمخيم ودعم جهود القيادة الفلسطينية لحماية الفلسطينيين في المخيم وتوفير الجهد الإغاثي والإنساني للاجئين الفلسطينيين في سوريا.
ومن جهتها ثمنت ميكانو الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية ود.مجدلاني بشكل خاص في أزمة اليرموك، مشيرة الى أنه لا بد من انقاذ المدنيين الأبرياء.
وحضر اللقاء عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك.

التعليقات