أوقاف الخليل تعقد اجتماعا لسدنة المسجد الابراهيمي

أوقاف الخليل تعقد اجتماعا لسدنة المسجد الابراهيمي
الخليل- دنيا الوطن
عقدت مديرية اوقاف الخليل في قلب المدينة النابض اجتماعا لسدنة المسجد الابراهيمي اليوم بحضور مدير عام الاوقاف الشيخ اسماعيل ابو الحلاوة ومدير المسجد الشيخ منذر ابو الفيلات ورؤساء الاقسام المختلفة، وسدنة المسجد .

واكد ابو الحلاوة على ضرورة ان يكون الرباط ثم الرباط ديدن كل المواطنين،واستمراريته من سلامة وثبات المسجد الابراهيمي ، وقطع للطريق على الاحتلال واذرعه التنفيذية ووقف لسياستهم الرامية للانقضاض على المسجد بالكامل .

وشدد على ضرورة بذل كل الجهود للحفاظ على المكان وحرمته ودوام التفقد والصيانة، وتقديم كل ما يتطلبه الامر، مشيدا باداء السدنة،والشرف العظيم الذي ينعمون به في خدمة بقعة اسلامية محط انظار وافئدة الموحدين ، مضيفا ان وجودكم
ودوام حرصكم الشديد عليه يشكل دعامة وتعزيز هام في مسيرة الصمود والرباط..

وقال مهما بلغ الاحتلال بغية وعنجهيته وغطرسته فلن يفك من عضدنا وسنبقى الحارس الامين للمسجد.مبينا ان المديرية ترصد كل اعتداء عليه لاطلاع العالم على حجم الهجمة الشرسة التي تطاله وتطال المسلمين.

بدوره اثنى ابو الفيلات مدير المسجد الإبراهيمي الشريف على الجهود المباركة للسدنة، ورباطهم وتمتعهم بالمصداقية والتفاني بالعمل،مبينا ان المسؤولية تقع على الجميع وبتضافر الجهود نحمي ونصون ونثبت اركان المسجد الاسلامي الخالص.

التعليقات