وسائد بألوان الربيع

وسائد بألوان الربيع
رام الله - دنيا الوطن
يبث موسم الربيع أجواء منعشة ومفعمة بالألوان يمكن أن يأخذ منزلك نصيباً منها وذلك من خلال حسن اختيار الوسائد الملوّنة والمشرقة التي تناسب شتّى الأذواق. إليكِ بعض الأفكار التي تساعدك على اختيار الوسائد الملائمة للجلسات الداخلية والخارجية عبر الأقمشة والزخارف التي تجعل منزلك عصرياً ومشرقاً.

الوسائد في كل مكان

إن توزيع الوسائد لم يعد محصوراً فقط على الأريكة. فمن خلال الألوان المتألقة هذا الربيع، باتت الوسائد أساسية لتجميل زوايا غرف الجلوس وجعلها محط أنظار كل شخص يقوم بزيارتك. فمنذ اليوم يمكنك الإستعانة بالقطع الملوّنة وفقاً للأثاث المختار، لتنشري الوسائد على الأرض التي تمتزج مع عصرية الإكسسوارات. ميزي منزلك بأسلوب مشرق للزوايا مع وسائد Jonathan Adler Bargello Pillows أو John Robshaw Blue Moon Pillows التي تزيد على ديكور غرف جلوسك أسلوباً حيوياً وفريداً
 
محاكاة الألوان والزخرفات الربيعية 

كما يمكنك التفنّن هذا الربيع في تنوعّ أقمشة وسائدك، وتنسيقها مع الستائر وأقمشة الكراسي وحتى السجاد المستعمل هذا الربيع. ولكن إذا كنت تملكين الجرأة في كسر موضة التنسيق التام بين الوسائد والإكسسوارات، ما عليك إلا اختيار الأقمشة القريبة الى لون الأثاث ومزج النيلي مع الأصفر، والأخضر مع الزهري مع التنوّع في اختيار الأقمشة والنقوشات المختلفة بعضها عن بعض على طريقة Cantrice Pillows أو John Robshaw English Garden Pillows. فأجمل الديكورات تُصنع عندما تتنوّع أقمشة الوسائد لتحاكي الألوان والزخارف الربيعية.  

















التعليقات