أي ماكياج يناسب مظهرك خلال السفر؟

أي ماكياج يناسب مظهرك خلال السفر؟
رام الله - دنيا الوطن
في فترة التحضير للعطل والسفرات التي تنعشك وتجعلك متألقة في حياتك، لا ينفعك إلا التحضير للسفر والتنزّه لاكتشاف الحضارات والتقاليد الجديدة. فلا بد لك سيدتي، أن تختاري المكياج المناسب لجمالك في ساعات السفر الطويلة، بما يحمي بشرتك من التعب ويخفي الإرهاق الذي قد تتعرّض لها بشرتك.  

بداية، اختاري كريم الأساس الذي يلاءم بشرتك في ضوء النهار، وتأكدي من أن اللون المختار لك لا يشكّل فارقاً بين لون البشرة وخط الحنك، مع الحرص على عدم اختيار كريم الأساس الذي يحتوي على الكثير من الزيوت. فجرّبي مستحضر "ايفن باتر كومباكت" Even Better Compact Makeup SPF15 من "كلينيك" Clinique الذي يمدّ بشرتك بالحيوية ويمنحها نضارة استثنائية من خلال مقاومة الحرارة والرطوبة ساعة تلو الأخرى. واحرصي على تغطية المنطقة الدائرية للعينين بكريم الاساس بدرجة لونية أفتح بدرجتين من كريم الوجه المستعمل. 

الألوان الفاتحة والراقية على عينيك 

بعدها طبّقي الألوان الفاتحة والراقية على عينيك، واختاري التدرّجات الزهرية التي تحافظ على إشراقة عينيك. فابدئي بتمرير اللون الزهري من "ايف سان لوران شاينبز نيو يير كوتور باليت" Yves Saint Laurent Chinese New Year Couture Palette Hearts Profusion Edition على كامل جفنك العلوي، وادمجيه مع بريق ظلال "شانيل لا برلا دو شانيل كولكشن فور سبرينغ" Chanel La Perle de Chanel Collection for Spring 2015 مع حرصك مع نثر ظلال البيج على كامل الجفن الاعلى تحت الحاجب. 

شفاهك وردية وبرّاقة

تجنّبي تمرير الآيلاينر السائل الذي قد يعيد طلّتك البهية، واكتفي بتكثيف رموشك السوداء من "جيفنشي فينومان آيز واتربووف" Givenchy Phenomen Eyes Waterproof Mascara. في النهاية، خصّصي عناية خاصة لشفتيك التي تعتبر أساس طلّتك، واجعليها مميّزة ووردية مع إضافة حمرة "لانكوم فرانش إنوسانس كولور دبزاين ليبكور"Lancome French Innocence Color Design Lipcolor الزهرية التي تساهم في إبراز أنوثتك أثناء السفر. في النهاية، أضيفي بعض الملمّعات البرّاقة عبر استعمال الغلوس الزهري "ايف سان لوران فولوبت تانت إن أويل"Yves Saint Laurent Volupte Tint In Oil، الذي يضفي سحراً وجمالاً على إطلالتك.





التعليقات