المؤسسة الكندية للتدريب والاستشارات بمنى نصار لحصولها على درجة استشاري برمجة لغوية عصبية

المؤسسة الكندية للتدريب والاستشارات بمنى نصار لحصولها على درجة استشاري برمجة لغوية عصبية
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت أمس أسرة المؤسسة الكندية للتدريب و الاستشارات بالأستاذة /منى نصار لحصولها على درجة استشاري برمجة لغوية عصبية من المركز الكندي د/ابراهيم الفقي والتي تعتبر هي الآولى في قطاع غزة التي تحصل على هذه الدرجة .

وقد حصلت عليها بعد انهاء برنامج تدريبي مدة سنة ونصف يتضمن ثلاث مستويات في البرمجة اللغوية العصبية وقدمت عدة دراسات وطبقت الدراسة على عدة حالات تحت اشراف استشاري البرمجة اللغوية العصبية أ.أشرف العيسوي رئيس المؤسسة الكندية .

وفي بداية الاحتفال القى أ.موسى ابو نمر مدير التدريب كلمة ترحيب بالحضور وكان من ضمن المدعويين أ.نورهان العقاد ،أ.محمد ابو غانم ولفيف من الاخوة و الاخوات من متدربين المؤسسة الكندية الحاصلين على البرمجة اللغوية العصبية .

وقامت أ.منى نصار بالقاء كلمة ترحيب بالحضور وشرح بعض جوانب الدراسات و الحالات التي قامت بها في خلال مدة سنة ونصف وقامت بعد ذلك بتوجيه كلمة شكر للاستاذ /اشرف العيسوي على المجهود الكبير الذي قدمه لها في خلال فترة الدراسة .

وتعتبر أ.منى نصار اول فتاة في فلسطين تحصل على درجة استشاري البرمجة اللغوية العصبية من مركز د/ابراهيم الفقي مونتريال كندا وفي نهاية الاحتفال القى أ.اشرف العيسوي كلمة شكر للحضور الكرام و خاصة للاستاذة /منى نصار وفي نهاية الاحتفال قام بتسليمها شهادة الاعتماد الاستشاري.

التعليقات