شركة الملتزم للتأمين والاستثمار تنظم حملة السلامة المرورية لطلاب المدارس

رام الله - دنيا الوطن
نظمت شركة الملتزم للتأمين والاستثمار حملة توعوية حول السلامة المرورية على الطريق استهدفت هذه الحملة طلبة المدارس وذلك بهدف رفع مستوى الوعي لدى الأطفال في قطاع غزة لتفادي حدوث أي أذى للأطفال على الطرقات العامة، ولبث ثقافة الوعي المروري وآداب الطريق لطلاب المدارس، خاصة ونحن على أعتاب فصل الصيف الذي تكثر فيه الرحلات والتنقل في الطرقات والأماكن العامة.

هذا وشرعت شركة الملتزم في حملتها مستهدفة في مرحلتها الأولى عدد من المدارس الكبرى وانطلقت الحملة مع بداية هذا الأسبوع ولاقت ارتياح أمام مدراء المدارس والطلاب وأولياء أمورهم.

وأعربت إدارة المدارس بإعجابها الشديد بأهمية الحملة وحثت على ضرورة تنظيم المزيد من الحملات النوعية التي من شأنها الحفاظ على سلامة الأطفال، كما أشادت بدور شركة الملتزم بالحفاظ على سلامة أطفالنا من خلال اطلاقها لمثل هذه الحملات التوعوية.

وتحدث الأستاذ/ أمجد الدلو مسؤول قسم السيارات "أن سلامة أطفالنا تشكل أهمية كبيرة لنا وسنعمل على المزيد من الحملات حول السلامة المرورية على الطريق.

وأوضح بعد ذلك الأستاذ/ أسامة عمار مسؤول دائرة العلاقات العامة بعض من نماذج السلوكيات المرورية على الطريق من خلال شرح موجز للطلاب باستخدام كتيب تم توزيعه على جميع طلاب المدارس يحمل توضيح وشرح موجز لبعض السلوكيات الهامة التي يجب أن يلتزم بها طلاب المدارس وكل من يمر أو يستخدم الطريق.

وحصل كل طالب على نسخة من كتيب السلوكيات ودفتر مدرسي وهدية خاصة من شركة الملتزم للتأمين والاستثمار وأفاد عمار أن الشركة مستمرة في هذه الحملة لتشمل جميع المدارس بالقطاع.

التعليقات