مجلس الوسط في المجلس الاعلى للشباب والرياضة يقوم بجولة ميدانية تفقدية لدير دبوان وكفر مالك

مجلس الوسط في المجلس الاعلى للشباب والرياضة يقوم بجولة ميدانية تفقدية لدير دبوان وكفر مالك
رام الله - دنيا الوطن
قام كادر مجلس الوسط في المجلس الاعلى للشباب والرياضة بعقد عدة زيارات ميدانية لأندية محافظة رام الله والبيرة وضم الوفد ماهرة الجمل / مساعد الامين العام لمجلس الوسط ومعتصم ابو غربية / مدير دائرة الاندية وعمر البرغوثي ومسعود الخطيب عن دائرة الاندية وشملت اندية دير دبوان وكفر مالك وعين يبرود .

وصرحت الجمل بان هذه الزيارات تأتي استكمالا للاجتماع الموسع والذي ضم كافة الاندية برعاية الدكتورة غنام محافظ رام الله والبيرة وبناء على توصيات الاندية المشاركة بضرورة عقد المزيد من الزيارات التفقدية للاطلاع على اوضاع الاندية والبنى التحتية المتوفرة وامكانية تطويرها او ترميمها او ايجادها وايضا لخطة دائرة الاندية في مجلس الوسط الهادفة لزيارة اكبر عدد من الاندية المنضوية تحت مظلة المجلس الاعلى للشباب والرياضة .

واستهلت الجولة بزيارة نادي دير دبوان وتم الاجتماع مع اعضاء من الهيئة الادارية الانتقالية وهم يوسف غنام ومحمد عواودة  وبلال عياد في مقر مجلس قروي دير دبوان وبحضور رئيس المجلس حسان مصبح وتم مناقشة تصويب الوضع القانوني للنادي من خلال تشكيل هيئة ادارية انتقالية تعمل على تسير عمل النادي وتسجيل الهيئة العامة والدعوة لإجراء الانتخابات حسب الاصول ، ووضع رئيس المجلس الضيوف بواقع القرية وامدى التعاون المتوفر بين كافة المؤسسات الاهلية والرسمية في خدمة قطاعي الرياضة والشباب .

وكما صرح يوسف غنام بان هنالك تعطش لإعادة تفعيل النادي وممارسة الانشطة الرياضية وخاصة لعبة كرة الطائرة ، وتم الاتفاق على ضرورة الاستعجال بتسمية هيئة ادارية انتقالية بمشورة كافة المعنيين في وضع النادي ليتم اعتمادها رسميا من قبل المجلس الاعلى للشباب والرياضة .

وكانت المحطة الثانية خلال هذه الجولة لنادي كفر مالك وكان في استقبال وفد مجلس الوسط عبد الفتاح حمايل مستشار سيادة الرئيس الذي رحب بالوفد ومثمنا دور المجلس الاعلى للشباب والرياضة بالتواصل مع كافة الاندية وهيئاتها ومتطلباتها  وحضر عن الهيئة الادارية ايوب حمايل وتم الاجتماع في مقر النادي وتم مناقشة اهم الانشطة ومشروع النادي القائم على ايجاد بنية تحتية رياضية مكونة من ملعب معشب وقاعة رياضية .

وقام الوفد بتفقد موقع المشروع وابداء بعض النصائح وخلصوا لتوصيات بضرورة تزويد النادي بالمشروع وعرضه على دائرة المشاريع في المجلس وامكانية عقد زيارة اخرى من قبل المختصين بهكذا مشاريع من قبل المجلس الاعلى .

واختتمت الزيارة بنادي عين يبرود وكان في استقبال الوفد ابراهيم فارع والذي وضع الوفد بنشاطات النادي المختلفة وتوجهات الهيئة الادارية لتنظيم انتخابات خلال الفترة القادمة وايضا بحث تنويع النشاطات في المرحلة القادمة بهدف توسيع قاعدة الهيئة العامة وقام الوفد بتفقد مقر النادي والقاعة الرياضية .

وتم ابداء بعض النصائح بخصوص القاعة وضرورة تحديث الادوات والاجهزة الرياضية بما يتناسب وحجم الفعاليات والانشطة والامن والسلامة العامة.

التعليقات