زوجة عادل إمام تكشف كيف أصرت على الارتباط به رغم اعتراضه

زوجة عادل إمام تكشف كيف أصرت على الارتباط به رغم اعتراضه
رام الله - دنيا الوطن
تجمع الممثل الكبير عادل إمام وزوجته  السيدة هالة الشلقاني علاقة حب ومودة عمرها أكثر من ٤٠ عاما، وأثمرت عن ثلاثة أبناء هم رامي المخرج وهو الأكبر، وسارة الوسطى، وأخيرا محمد "آخر العنقود" والذي ورث عشق التمثيل عن والده.
شاهد- فيديو نادر لعادل إمام يتحدث فيه عن زوجته وأبنائه

وسيصدم عشاق "الزعيم" عادل إمام عندما يكتشفون أن ارتباطه بهالة الشلقاني وراءه واقعة غريبة، وهي أنه لا يجيد المعاكسة! على الرغم من ظهوره في العديد من الأفلام وهو يعاكس أشهر ممثلات السينما المصرية.

وعن كيفية لقاءه بزوجته هالة الشلقاني كما كتب "في الفن" يقول عادل إمام في لقاء نادر مع الإعلامي مفيد فوزي: "كانت هي جارة للمنتج المسرحي سمير خفاجى، وكنت دائما ما أتردد على منزله مع أصدقائي، وعندما أطلت من شرفة منزلها للمرة الأولى جذبت أنظاري".

وتابع: "في المقابل قام أصدقائي بمعاكستها، ولكنني رفضت أن أنضم إليهم لأنني لا أجيد المعاكسة، فضلا عن أنني لا أعتبر المعاكسة هي أفضل طريقة لاجتذاب الطرف الآخر".

وفي المقابل، أكدت هالة الشلقاني لمفيد فوزي أنها انجذبت إلى عادل إمام بسبب عدم معاكسته لها، وهو ما جعلها تصر على الزواج منه، ليتم هذا بالفعل ولكن بعد مرور عام من تعارفهما بعد أن أخبرها بأنه الزواج ليس من أولوياته في تلك الفترة.

وأفصح عادل إمام أنه لم يكن يرغب في الإنجاب في بداية زواجه من هالة الشلقاني، ولكنه لم يستطع أن يقف ضد ترتيبات القدر؛ ويقول "الزعيم": "أنجبنا في البداية "رامي" فأخبرتها كفاية عندنا ولد واحد، ثم أنجبنا "سارة" لأخبرها جميل جدا أن يكون لدينا ولد وبنت، ولكن عندما أنجبنا "محمد" أخبرتها كفاية كده!".

 


التعليقات