تعيين د. علي عبد الحافظ وكيلاً للعلوم الدينية والعربية بأزهر أسيوط

تعيين د. علي عبد الحافظ  وكيلاً للعلوم الدينية والعربية بأزهر أسيوط
رام الله - دنيا الوطن - أحمد صالح
أصدر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريفقراراً بتعيين الدكتور علي عبد الحافظ حسن سيد – بدرجة مدير عام وكيلاً لمنطقةأزهرية ( أ ) للعلوم الدينية والعربية بأسيوط .

وقال الوكيل الجديد للمنطقة الأزهريةبأسيوط أنه سعيد بهذا التكليف وسيعمل جاهداً من أجل خدمة الأزهر مشيراً إلي أنالجميع سواسية تحت مظلة المسائلة من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية لتحقيق بيئةايجابية وصحية آمنة داخل المعاهد الأزهرية علي مستوي أسيوط . 

جدير بالذكرأن الدكتور علي عبد الحافظ كان يشغل منصب عميداً لمعهد أسيوط الديني، وحاصل عليدكتوراه في الأدب والنقد بامتياز مع مرتبة الشرف الأولي عام 2006م، في أدب الطفولةالإسلامي، حيث كانت الرسالة الأولي من نوعها علي مستوي العالم الإسلامي والعربي.

وشارك في تطوير المناهج بجامعة الملك فيصل بالسعودية مع فريق عمل كان يقوده المفكرالإسلامي الكبير أ/ د. أحمد عمر هاشم  .

ولها سهامات متميزة في مجال ضمان جودة التعليم والاعتماد، و قام بمراجعة ومتابعة أكثرمن (20) مدرسة بوزارة التربية والتعليم ، ومازال يعمل بها حتى تاريخه.

وأشرف علي دورات المراجعة الخارجية المقامة من قبل مركز ضمان الجودة والتدريببسوهاج والأقصر وأسيوط، الأمر الذي أهله بما لديه من خبرات متعددة للقيامب مهام هذه الوظيفة حيث توافرت فيه جميع شروط ومتطلبات العمل الجديد .  

التعليقات