نادي السنابل بجمعية الأمل لتأهيل المعاقين ينظم رحلة ترفيهية للأـطفال وذويهم

نادي السنابل بجمعية الأمل لتأهيل المعاقين ينظم رحلة ترفيهية للأـطفال وذويهم
غزة - دنيا الوطن
تشجيعا لأبنائها الطلاب و تحفيزا لهم و خوفا من أن تلحق بهم مشاعر الملل   ولتوطيد العلاقة بين مربين الروضة والأمهات  نظم نادي السنابل لتطوير قدرات الطفل بجمعية الأمل لتأهيل المعاقين رفح رحلة ترفيهية للأطفال وأمهاتهم من أجل تدعيم العلاقات بين المجتمع المحلي وللتخفيف عن الضغط النفسي التي تعاني منه الأم.

أشارت مني الشرقاوي مديرة نادي السنابل  إلي أهمية النشاطات التي ينفذها النادي ودرها في توطيد العلاقة مع المجتمع المحلي منوه إلي أن الروضة من  أهم الأقسام  التي يشملها النادي بالإضافة إلي العديد من الأقسام المتنوعة والتي تخدم الطفل من الناحية العلمية والتربوية والترفيهية والتي لها علاقة مباشرة مع الأطفال وذويهم.

ومن جانبها أكدت علي اهميتة الرحلات للطلاب وذيهم  بحيث تعودهم علي مبادئ هامة ومنها تعزيز العمل الجماعي بروح الفريق بالإضافة إلي أنها تعمل علي سهولة إيصال الأفكار وترسيخها في أذهان المشتركين  إذ أن التربية والتوجيه مع الحدث من أشد ما يساعد على رسوخ المبادئ والمفاهيم .

وحيث ثبت من خلال التجارب العديدة أن طلاب الحلقات يرتفع مستوى أدائهم وعطائهم بعد الرحلات والنشاطات بشكل ملحوظ ؛ ويلتهب الحماس لديهم لتقديم أفضل ما عندهم ، من الحفظ والأخلاق في التعامل . بالإضافة  إلى إن النشاطات والرحلات الهادفة تفتح آفاق أذهانهم على الأفكار الابتكارية والإبداعية  توسيع المدارك عند الطلاب.




التعليقات