العمل : جهود استثنائية لتحقيق الاهداف المتعلقة بالصحة والسلامة المهنية

رام الله - دنيا الوطن
أكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بذلها جهودا استثنائية لتحقيق الاهداف الانسانية التي تعمل عليها والتي تسهم بشكل فاعل في تطوير العمل بمجالات الصحة والسلامة المهنية .

واطلع وكيل الوزارة الاقدم عبد السادة شناوة خلال تفقده اقسام وشعب المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية على آلية سير العمل والمعوقات التي تواجه عمل بعض الاقسام ، ودعا الى بذل المزيد من الجهود الاستثنائية لتحقيق الاهداف الانسانية التي تعمل عليها الوزارة والتي ستساهم في تطوير عمل المركز من خلال وضع نواة او لبنة اساسية في مجال الصحة والسلامة المهنية .

واوضح ان عمل المركز يبرز من خلال الانجازات العلمية والادارية التي يحققها ، مشددا على ضرورة الالتزام بساعات الدوام الرسمي لضمان انسيابية وانجاز العمل بالشكل المطلوب ، فضلا عن العمل على تقليص النفقات تضامنا مع الظرف الحالي الذي يمر به العراق .

وناقش الوكيل الاقدم خلال اجتماعه بادارة المركز امكانية الاستفادة من بعض الاجنحة في البناية القديمة للمركز لغرض تخصيصها كمقر لهيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة بعد اتمام تأهيلها بالتعاون مع دائرة المشاريع والاعمار في الوزارة وذلك انطلاقا من مبدأ دعم هذه الشريحة من المجتمع وتقديم الخدمات لها .

التعليقات