السفير خميدي زائراً الشيخ جبري: السفارة الأندونيسية في لبنان جاهزة لتعزيز العلاقة مع كلية الدعوة الجامعية

السفير خميدي زائراً الشيخ جبري: السفارة الأندونيسية في لبنان جاهزة لتعزيز العلاقة مع كلية الدعوة الجامعية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل عميد كلية الدعوة الجامعية للدرسات الإسلامية؛ الشيخ د. عبد الناصر جبري، سفير أندونيسيا في لبنان؛ أحمد خازن خميدي، في زيارة بروتوكولية لمناسبة تسلّمه مهامه الدبلوماسية في لبنان.

خميدي شكر كلية الدعوة الجامعية بشخص عميدها الذي أتاح الفرصة لعدد من الطلاب الأندونيسين للدراسة في الكلية، مشدداً على تعزيز أوصال العلاقة ‏والتعاون المشترك بين السفارة الأندونيسة وكلية الدعوة، وكذلك تمتين العلاقة مع الشيخ جبري؛ كأحد العلماء الكبار في لبنان، ‏وعضو تجمع العلماء المسلمين الذي تعاون مع جمعية نهضة العلماء ‏الأندونيسية منذ فترة، قائلاً: كسفير جديد في لبنان أريد أن أحمل رسالة أخوة إسلامية من الشعب الأندونيسي إلى الشعب ‏اللبناني،وأؤكد أن سفارتنا جاهزة لتعزيز العلاقة مع كلية الدعوة الجامعية.

من جهته، رحب الشيخ د. جبري بزيارة السفير خميدي، لاسيما أن بلاده تمثل العدد الأكبر للمسلمين ‏في العالم، واضعاً كل الإمكانات العلمية من أجل التعاون العلمي ‏والثقافي وتبادل التواصل مع أندونيسيا.‏

ثم جال السفير الأندونيسي والوفد المرافق في أرجاء الكلية، متفقداً المبنى الجديد الذي سيضم عدداً من الكليات في المستقبل القريب.

التعليقات