قوات الأمن الوطني الفلسطيني تشارك في حضور حفل اليوم المفتوح وتكريم الطلبة الأوائل الذي أقامته مدرسة بنات الطيبة

قوات الأمن الوطني الفلسطيني تشارك في حضور حفل اليوم المفتوح وتكريم الطلبة الأوائل الذي أقامته مدرسة بنات الطيبة
جنين - دنيا الوطن
بتوجيهات قائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد ابو هيفاء شارك مكتب العلاقات العامة والإعلام في قوات الأمن الوطني في حضور فعاليات اليوم المفتوح الذي أقامته إدارة مدرسة بنات الطيبة الثانوية والأساسية.

حيث أقيمت الفعاليات في ساحة المدرسة بحضور مديرة مديرية التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر، وممثلين عن المؤسسة الأمنية في المحافظة، وممثلين عن إتحاد المعلمين، وطاقم الهيئة التدريسية للمدرسة وأهالي الطالبات.

وتخلل الحفل آيات من الذكر الحكيم تلاه السلام الوطني الفلسطيني، وعدة كلمات منها كلمة مديرة التربية والتعليم وكلمة لمديرة المدرسة حيث هنأت السيدة سلام الطاهر الهيئة الإدارية والتدريسية وأولياء الأمور والطالبات باليوم المفتوح وأشادت بجهود الجميع في سبيل تحسين التحصيل، والسير قُدماً في المسيرة التعليمية، كما أشادت في ذات الوقت بالإنجازات التي حققتها مديرية التربية والتعليم سنوياً بفضل تضافر جهود كافة الأطراف والعمل معاً بروح الفريق الواحد.

بدورهن أشادت مديرة التربية والتعليم ومديرة المدرسة السيدة إيناس عرقاوي دور وأهمية قوات الأمن الوطني والمؤسسة الأمنية في حفظ النظام وبسط سيادة القانون.

كما تخلل الحفل تقديم عروض فنية ورقصات ودبكات شعبية من قبل طالبات المدرسة بالإضافة الى مشاركة قوات الأمن الوطني في افتتاح المعرض الذي أقيم في المدرسة والذي يحتوي على صور تراثية وأعمال يدوية من انجازات طالبات المدرسة .


التعليقات