محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي فعاليات مخيم طولكرم بحضور مدراء الأجهزة الأمنية

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي فعاليات مخيم طولكرم بحضور مدراء الأجهزة الأمنية
طولكرم - دنيا الوطن
التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة فعاليات مخيم طولكرم بحضور مدراء الأجهزة الأمنية، حيث ناقش المجتمعون مجموعة من القضايا التي تواجه المخيم بهدف العمل على إيجاد الحلول المناسبة لها.

ونقل المحافظ عصام أبو بكر لأهالي مخيم طولكرم تحيات الرئيس محمود عباس وتأكيده على أن قضية اللاجئين لا يمكن المساومة عليها باعتبارها حقاً تاريخياً غير قابل للتصرف، بالإضافة للثوابت الأخرى التي تشكل جوهر القضية الفلسطينية.

وبين المحافظ أن اللقاءات مع فعاليات ومؤسسات ووجهاء مخيم طولكرم مستمرة لبحث الإشكاليات التي تواجه السكان هناك والعمل على إيجاد حلول ممكنة لها، موضحاً أن مخيم طولكرم كان ومازال شعلة النضال الوطني المستمر ضد الاحتلال وصولاً لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه استعرض رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم فيصل سلامه بعض الاحتياجات والقضايا الملحة في المخيم، مؤكداً على أهمية اللقاءات مع المؤسسة الرسمية لتقديم كل ما هو أفضل لأهالي المخيم.

وبعد ذلك استمع المحافظ ابو بكر  لممثلي مؤسسات مخيم طولكرم الذين طرحوا الاحتياجات والمشاريع التي من المهم تنفيذها للتخفيف عن السكان والمساهمة في خلق واقع أفضل لأهالي مخيم طولكرم.  

التعليقات