هيئة سياحة لوزان السويسرية تشارك في معرض سوق السفر العربي 2015 في دبي

هيئة سياحة لوزان السويسرية تشارك في معرض سوق السفر العربي 2015 في دبي
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت هيئة سياحة لوزان السويسرية عن مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2015 التي تقام خلال الفترة من 4- 7 مايو القادم في مركز دبي العالمي للمؤتمرات .

وقال السيد والتر لوزر مستشار هيئة سياحة لوزان:"ان هذا الحدث يعتبر الابرز والاهم من نوعه في منطقة الشرق الاوسط ،ويشكل فرصة مناسبة لعقد الصفقات السياحية مع العديد من الوكلاء السياحيين في المنطقة الخليجية والعربية ".

وكشف ان المشاركة في هذا الحدث سوف تكون مميزة ، وسيجري خلالها طرح منتجات سياحية جديدة تقدمها سياحة لوزان للزوار من دولة الامارات ودول الخليج العربية لموسم الصيف الحالي .

من جانبها قالت السيدة تانيا دوباس مديرة هيئة سياحة لوزان السويسرية " ان مدينة لوزان ستشهد صيف هذا العام اقبالا كبيرا من قبل الزوار الخليجيين والعرب بفضل الحجوزات المبكرة والعروض الصيفية الرائعة المقدمه لهم .

واوضحت انه سيجري خلال معرض سوق السفر العربي 2015 الكشف عن عروض مميزة لقضاء عطلات الصيف في لوزان رابع اكبر مدينة في سويسرا والتي لديها جميع المقومات
الأساسية لقضاء عطلة ناجحة اضافة الى متعة التسوق في متاجرها الفاخرة .

وذكرت ان سمعة لوزان كمدينة الرعاية الصحية تأتي مع مجموعة واسعة من الخدمات في قطاع الصحة والعافية. على سبيل المثال، تقدم العديد من العيادات الفاخرة خدمات راقية في العلاجات / العناية بالجمال وكذلك خدمات الفندق.

واشارت الي انه في المدينة أيضا ثلاثة فنادق من فئة الخمس نجوم تتيح اجواء ممزوجة بالفخامة والراحة في نفس الوقت.

وأوضحت انه سيجري خلال المعرض استعراض الأماكن الجذابة في لوزان لجميع أفراد العائلة والتي تشمل كروم العنب وزيارة القلاع والقرى التي تعود للعصور الوسطى،في رحلة على قارب تقليدي أو قطار بانورامي اضافة الى المشي لمسافات طويلة في جبال الألب، وزيارات إلى مناجم الملح أو بحيرة تحت الأرض .

وذكرت ان هذه ليست سوى بعض من العديد من عوامل الجذب يسهل الوصول اليها من لوزان حيث يمكن للوالدين أيضا أن يأخذا أطفالها للاستمتاع الطبيعة وحدائق الحيوان فضلا عن المتنزهات من كل نوع.كما ان المدينة نفسها تمتلك 350 هكتار من الحدائق والحدائق العامة.

التعليقات