وفد رسمي من مبادرة ( وفاق ) يزور الأسير المحرر عماد المصري المبعد الى قطاع غزة

وفد رسمي من مبادرة ( وفاق ) يزور الأسير المحرر عماد المصري المبعد الى قطاع غزة
غزة- دنيا الوطن
تأكيدا على دور مبادرة المثقفين العرب لنصرة فلسطين ( وفاق ) التى إنطلقت لنصرة فلسطين وقضاياها ، وبعد التنسيق مع رئيس الهيئة التأسيسية الشاعر والمفكر الفلسطيني المغترب زياد مشهور مبسلط ، توجه وفد رفيع المستوي من الكوادر المثقفة فى غزة ، للتضامن مع الأسير المحرر المبعد إلى قطاع غزة المناضل عماد المصري إبن بلدة عقابا في محافظة طوباس ، الذى يعاني من أمراض خطيرة فى الرئة ، ويحتاج الى عملية سريعة .

وقد ضم الوفد الرسمي الزائر الشخصيات التالية :رئيس بلدية المغازي الأستاذ / محمد بركة النجار والخبير والمحلل و السياسي الأستاذ الدكتور / خالد صافي ومدير اذاعة فرسان الإرادة الإعلامي الأستاذ / محمود المسلمي ونائب الأمين العام لمبادرة وفاق لشئون قطاع غزة الكاتب والمفكر الأستاذ / محمد جهاد إسماعيل والأمين العام لمبادرة وفاق د . ناصر اسماعيل اليافاوي .

وكان فى إستقبال أعضاء الوفد المناضل عماد المصري وصديقه المناضل أبوعمر المدهون ، وإستمع الجميع باهتمام بالغ وإحساس بالألم للمحرر المصري الذي تحدث عن حالته الصحية وحاجته العاجلة للعلاج بشكل فوري دون تأجيل أو تأخير .

وخلال هذه الزيارة وعبر الهاتف ، تحدث مع المحرر المصري وكافة أعضاء الوفد ، المفكر الفلسطيني زياد مشهور مبسلط ، واطمأن على صحة المناضل المصري الذي طلب منه نقل أطيب التحيات والأشواق الى جميع أهالي محافظة طوباس .

وفي نهاية الزيارة ، عبّر المحرر المصري عن خالص تقديره لأعضاء الوفد ووجه من خلالهم الشكر لأبناء شعبنا الفلسطيني العظيم الذي يقف معه متضامنا ومساندا لحقه في العلاج .

وبدورها ، تواصلت الأمانة العامة لمبادرة وفاق مع الجهات المسئولة لعمل اللازم وبشكل يمليه عليها ضميرها الوطنى .



التعليقات