الشعبية بالنصيرات تنظم مسيرة داعمة وإسنادية للأسرى ولليرموك

الشعبية بالنصيرات تنظم مسيرة داعمة وإسنادية للأسرى ولليرموك
نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين " منظمة الشهيد محمد أبو النصر " إحدى منظمات الجبهة بالمحافظة الوسطى ,مسيرة دعم وإسناد لأسرانا في سجون الاحتلال ومع الأسيرة المناضلة خالدة جرار , وتضامناً مع أهلنا بمخيم اليرموك

شارك بالمسيرة عدد كبير من رفاق الجبهة وقيادة الجبهة بالمحافظة والمنظمة , حاملين لافتات تطالب بالحرية العاجلة للأسرى , وانطلقت المسيرة من أمام دوار السوق بالنصيرات , مروراً بمنطقة مخيم 2 وصولاً لمنطقة بلوك " C " بالمخيم.

من جانبه قال مسئول لجنة النشاط الجماهيري بالمحافظة الرفيق رياض اللوح في كلمة باسم الجبهة الشعبية " إنا اليوم نقف اجلالاً وتقديراً للأسرى البواسل خلف باستيلات العدو الصهيوني الجبان تعزيزاً لصمودهم ودعماً لهم ولقضيتهم ".

كما وجه التحية للحركة الأسيرة مخصاً بالذكر الأسيرة المناضلة خالدة جرار والتي رفضت القرارات الصهيونية بإبعادها لمدينة أريحا والأمين العام القائد أحمد سعدات ورفاق دربه أبطال عملية السابع عشر من أكتوبر , داعياً جميع أطياف شعبنا للالتفاف حول قضية الأسرى ونصرتهم وفضح ممارساتهم الوحشية بحق الأسرى أمام العالم بأسره.

وتابع "اللوح" القول "إن معركة الأسرى ليست معركتهم لوحدهم فقط إنما هي معركة باقي أبناء شعبنا الفلسطيني فإما العيش سوياً وإما بباطن الأرض وهناك أكثر من 10 مليون مواطن فلسطيني بالداخل والخارج يقفون اليوم مع أسرانا في سجون الاحتلال ويتضامنون معهم تأكيداً منهم على أن النصر قريب وأن شعبنا سيقلب المعادلة بوجه العدو الهمجي".

على صعيد آخر رفع المشاركون لافتات تضامنية مع أهلنا بمخيم اليرموك , مؤكدين جميعاً على ضرورة وقف مسلسل الدم النازف وطرد الجماعات المتطرفة من المخيم .

وأكد "اللوح" أن ما يحدث باليرموك هو إبادة وجريمة بحق الإنسانية مطالباً بضرورة اتخاذ الخطوات العملية لتأمين وتوفير الحماية الدولية لأهلنا في اليرموك , وتأمين وصول المساعدات الإغاثية للعائلات المحاصرة في المخيم.

كما طالب طرفي الانقسام بضرورة إنهاء المعاناة التي يمر بها أبناء شعبنا خاصة في ظل ما يتعرضون له من ويلات بعد العدوان الصهيوني الأخير ،داعياً حكومة التوافق لتحمل مسئولياتها تجاه أبناء شعبنا .

 





التعليقات