محافظ طوباس يستقبل سفير جمهورية التشيك لدى دولة فلسطين

محافظ طوباس يستقبل سفير جمهورية التشيك لدى دولة فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
استقبل اللواء ربيح الخندقجي محافظ طوباس والاغوار الشمالية ظهر اليوم في مكتبه سفير جمهورية التشيك لدى دولة فلسطين السيد راديك روبيس ترافقه مسؤولة التعاون والمشاريع نيكول ماشوفا وذلك بحضور نائب المحافظ احمد اسعد وكادر المحافظة ورئيسة جمعية طوباس الخيرية مها دراغمة .

وثمن المحافظ الخندقجي ما تقدمه جمهورية التشيك من دعم متواصل في المحافظة من خلال مشاريع الطاقة الشمسية ودعم قطاع الكهرباء ، اضافة الى دعم جمعية طوباس الخيرية المتواصل في مشاريع تستهدف القطاع النسوي وتنميته بالمحافظة، متمنيا استمرارية التعاون وتنفيذ مزيد من المشاريع في مختلف القطاعات التي تحتاج الى تنمية وتطوير بالمحافظة .

ومن جهته عبر السيد روبيس عن اعتزازه بالعمل مع محافظة طوباس والتعاون القائم بين مؤسساتها الاهلية والرسمية ، ومؤكدا على الاستمرار في هذا التعاون والدعم للمشاريع وحسب ما رصدته حكومته خلال هذه العام املا ان يتم تنفيذ مشاريع جديدة خلال العام القادم .

واشار الى توقيع مذكرة تفاهم من اجل دعم مشروع لصالح جميعة طوباس الخيرية التي اشاد بالتعاون المستمر معها منذ ثلاث سنوات في مجال دعم القطاع النسوي بالمحافظة .

وكانت جولة السفير قد شملت الاطلاع على معرض التراث والمنتجات الغذائية المحلية في جمعية طوباس الخيرية والممول من قبل التشيك ، اضافة الى زيارة بلدية طوباس والاجتماع مع رئيس البلدية عقاب دراغمة والمجلس البلدي وبحث مشاريع الطاقة الشمسية ومشاريع اخرى .

ودعمت جمهورية التشيك وعبر مؤسساتها العاملة في فلسطين عدة مشاريع في محافظة طوباس كان اهمها مصنع صيانة المحولات الكهربائية الفريد من نوعه ومشاريع تتعلق بالخلايا الشمسية لتوليد الكهرباء واخرى زراعية وفي القطاع النسوي .

التعليقات