التكافل للتأمين تشارك في مؤتمر التكافل العالمي في دبي

التكافل للتأمين تشارك في مؤتمر التكافل العالمي في دبي
رام الله - دنيا الوطن
شاركت التكافل للتأمين في مؤتمر التكافل العالمي المنعقد في دبي – دولة الامارات العربية المتحدة خلال الفترة  13  الى 14 نيسان 2015 م , بحضور اكثر من 400 شخص من قادة صناعة التأمين الإسلامي من الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وإفريقيا ومن مناطق أخرى في العالم في إطار أعمال الدورة العاشرة لـ"مؤتمر التكافل العالمي 2015" تحت شعار "إعادة تنشيط الصناعة .. طريق جديدة لتقدم التكافل".

حيث حضر المؤتمر وفد مختص من المهنيين و المختصين باشراف المديرالعام السيد محمد الريماوي .

وتخلل المؤتمر العديد من الفعاليات و النشاطات ومنها ورشة عمل حول التكافل العائلي و  التي عقدت باشراف واعداد شركة تكافل ري – دبي وذلك على هامش مؤتمر التكافل العالمي .

وصرح المدير العام خلال المؤتمر بان التفاعل مع المؤتمرات العالمية و الاقليمية ينبع من حرص التكافل للتأمين على مواكبة التطورات و المتغيرات العالمية في خدمات التأمين الاسلامي " التكافلي " ، والذي يعكس بدورة تطلع الشركة الى تقديم افضل خدمات التأمين المتطورة  وفقاً لاحكام الشريعة الاسلامية الغراء , و المواكبة لحاجات السوق من افراد ومجموعات في مختلف القطاعات .

مؤكدا على النمو الملحوظ في السوق الفلسطيني بالطلب على خدمات التأمين الاسلامي , حيث بلغ النمو في الانتاج خلال عام 2014 الى 31 % مقارنة مع 8 % نسبة نمو في قطاع التأمين في فلسطين لنفس الفترة , والذي يتطلب بدورة من التكافل للتأمين الاخذ  بعين الاعتبار ثقة السوق الفلسطيني بهذه الشركة الرائدة وتقديم خدمات التأمين الاسلامية ضمن معايير الجودة بحلة متطورة من البرامج والخدمات , و الحفاظ على سرعة الاستجابة و التعويض لحاملي الوثائق التأمينية .

التعليقات