الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تشارك الجبهة العربية ذكرى تأسيسها الخامسة والثلاثون

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تشارك الجبهة العربية ذكرى تأسيسها الخامسة والثلاثون
رام الله - دنيا الوطن
اقامت يوم امس السبت ، الثامن عشر من ابريل (نيسان) 2015 ، الجبهة العربية لتحرير الاحواز مؤتمرا حاشدا بمناسبة ذكرى تاسيسها الخامسة والثلاثون والذكرى التسعين للاحتلال الايراني للاحواز.

شارك في المؤتمر العديد من الجهات العربية ، من العراق الشقيق واليمن وسورية ، بالاضافة الى العديد من التنظيمات الاحوازية لمشاركة الجبهة العربية فرحة ذكرى تاسيسها الخامسة والثلاثون.

وشارك وفد من الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تراسه نائب الامين العام الرفيق علي ابو خلود الاحوازي وضم كل من الرفاق منصور ابو شاكر الاحوازي مسؤول اللجنة المركزية والرفيق احمد ابو اخلاص الاحوازي امين سر الجبهة ومسؤولها الاعلامي والرفاق جاسم عبيات ومحمد ابو جمال الاحوازي.

وشاركت الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية بكلمة القاها نائب الامين العام الرفيق علي ابو خلود الاحوازي والذي بارك خلالها الرفاق في الجبهة العربية ذكرى تاسيس الجبهة كما بارك للجميع تاسيس المجلس الشورى الوطني الاحوازي والذي تم التوقيع عليه بين عدد من التنظيمات الاحوازية في المؤتمر.

واكمل ابو خلود في كلمته ان هذا المؤتمر ياتي في ظروف بالغة الحساسية حيث نشاهد هناك تطورات واسعة على المستوى الاقليمي والدولي خاصة في ضل عاصفة الحزم التي تضرب اذناب الدولة الايرانية الحوثيين.

وشدد ابو خلود ان هذه التطورات تضعنا نحن الاحوازيين امام مسؤولية وطنية ، حيث علينا استغلال الظروف المتاحة لصالح قضيتنا ، كما اكد على ضرورة التلاحم والعمل المشترك بين جميع الفصايل الاحوازية والمستقلين للوصول بقضيتنا الى التحرير والاستقلال.

التعليقات