وفد وزارة الزراعة واتحاد حماية المستهلك يهنئ الجعبري بانتخابه رئيساً لمركز الخدمات الزراعية

رام الله - دنيا الوطن
قام وفد مشترك ضم ممثلين عن وزارة الزراعة الفلسطينية واتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني بتقديم التهاني بفوز الحاج نافذ الجعبري والهيئة الإدارية الجديدة المنتخبة لمركز الخدمات الزراعية الفلسطيني في الخليل في اطار تعزيز التعاون المشترك ما بين جميع المؤسسات الرسمية والاهلية لحماية حقوق المنتجين والمستهلكين على حد سواء وتعزيز صمود شعبنا في مواجهة التحديات المحدقة بشعبنا وباقتصادنا وبقضيتنا الفلسطينية العادلة .

وضم الوفد المهندس بدر الحوامده مدير عام زراعة الخليل والمهندس عزمي الشيوخي رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وعدد من موظفي مديرية وزارة الزراعة بالخليل.

وكان في استقبال الوفد في مقر المركز وسط مدينة الخليل الحاج نافذ الجعبري رئيس جمعية مركز الخدمات الزراعية الفلسطيني واعضاء مجلس ادارة المركز الجدد .

ورحب من جانبه الجعبري بالحوامدة وبالشيوخي والوفد المرافق لهما شارحا البرامج المستقبلية للمركز ومؤكدا على ضرورة التعاون المشترك لانجاح المركز وتحقيق اهدافه في خدمة المزارعين ودعم المنتجات الزراعية وتعزيز صمود المزارعين وحماية الارض من الاستيطان وتقديم افضل المنتجات الزراعية الفلسطينية للمستهلك الفلسطيني الصامد .
وفي نفس الاطار اطلع الجعبري الوفد على آخر انجازات المركز وخططه والمشاريع المزمع والجاري تنفيذها خلال هذا العام

وقدم مدير عام مديرية الزراعة المهندس بدر الحوامدة ورئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك عزمي الشيوخي واعضاء الوفد التهاني بانتخاب رئيس واعضاء مجلس الادارة الجديد للمركز باسم وزير الزراعة الفلسطينية شوقي العيسه ووكيل الوزارة عبد الله لحلوح واركان الوزارة وموظفيها .

ومن جانبه أثنى الحوامده على الدور الهام الذي يلعبه مركز الخدمات الزراعية في دعم المزارع والقطاع الزراعي بشكل عام في محافظة الخليل وفي باقي محافظات الوطن وأكد على ضرورة العمل المشترك ضمن توجهات واستراتيجيات عمل وزارة الزراعة والوزارات ذات العلاقة .
وفي نفس الاطار اكد الشيوخي دعم وزير الزراعة وحكومة الوفاق الوطني الفلسطيني كل النشاطات والبرامج التي تهدف إلى تثبيت المزارع الفلسطيني في أرضه وتعزز صموده وتمكنه من استمرار وجوده فوق ارضه وفي مزرعته لحمايتها من الاخطار .
,ومن جانبه اشاد الشيوخي بنشاطات المركز وأهدافه المستقبلية وشدد على ضرورة العمل على حماية المنتج الزراعي المحلي من منافسة واغراق البضائع الإسرائيلية لمنتجنا الوطني .

مشدد الشيوخي على ضرورة الاستمرار والتواصل وتظافر كل الجهود الرسمية والوطنية والاهلية والشعبية لحماية حقوق المستهلك والمزارع على حد سواء و لتطوير منتجاتنا وتنمية اقتصادنا وإعطاء الأولوية للمنتج الوطني والعمل على حمايته من الإغراق وتعزيز صمود المزارعين لحماية الأرض المهددة بالمصادرة وبالاستيطان .
وثمن الشيوخي في نفس السياق الجهود الكبيرة والمتواصلة التي يبذلها محافظ محافظة الخليل كامل حميد ولجنة السلامة العامة بالمحافظة والوزير العيسة ووكيل وزارته واركانها ومديرياتها وموظفيها في خدمة المزارعين وتعزيزالاقتصاد الوطني والحفاظ على حقوق المستهلك وتعزيز صمود المزارعين وحرصهم على توفير شروط الصحة السلامة العامة وجودة البيئة في محافظة الخليل وباقي محافظات الوطن .

وفي النهاية شكر الجعبري، الوزارتين ووفد وزارة الزراعة واتحاد حماية المستهلك على زيارتهم وحرصهم وتهانيهم وبرامجهم الهادفة الى دعم وتطوير القطاع الزراعي والمؤسسات الزراعية العاملة في المحافظة وباقي محافظات الوطن .

التعليقات