مؤتمر صحفي لإطلاق بطولة يوم الأسير المقدسي السنوية بمبادرة من رجل الاعمال

رام الله - دنيا الوطن
 عقد الخميس الماضي في مقر مركز برج اللقلق المجتمعي مؤتمرا صحفيا لبطولة يوم الأسير المقدسي التي ينظمها مركز برج اللقلق المجتمعي بالشراكة مع نادي الأسير المقدسي ومديرية التربية والتعليم الفلسطينية و بمبادرة من رجل الاعمال المقدسي المهندس سامر نسيبة والتي ستنطلق يوم الاحد ، وانطلق المؤتمر في تمام الساعة 3:00 عصرا بحضور رجل الاعمال المهندس نسيبة ومدير مركز برج اللقلق منتصر ادكيدك ورئيس نادي الأسير المقدسي ناصر قوس وممثل لجنة أهالي الاسرى علاء الحداد ومدير النشاط الرياضي في المركز نهاد الزغير ومدير البطولة احمد صلاح الدين جابر.


وانطلق المؤتمر بكلمة ترحيبية من مدير مركز برج اللقلق ادكيدك الذي رحب بالحضور وقدم عرضا تفصيليا عن البطولة وعدد الفرق المشاركة فيها، كما استعرض شعار البطولة والبوستر الخاصة بالبطولة والجوائز التي ستقدم للفرق والزي الرياضي الخاصة بالبطولة، واكد ادكيدك على الدور الكبير والمميز لمديرية التربية والتعليم وتعاونها مع جمعية برج اللقلق لإنجاح النشاط.
ومن بعدها تقدم رئيس نادي الأسير قوس بكلمة شكر فيها إدارة مركز برج اللقلق على تنظيم البطولة، كما شكر رجل الاعمال المقدسي ، واكد بأن البطولة هي رسالة دعم ومساندة للأسرى الفلسطينيين والمقدسيين على وجه الخصوص، وبشكل خاص في ظل الظروف الصعبة التي يعشها الاسرى في ظل التنقلات اليومية التي تدور داخل السجون للقيادات الفلسطينية الاسيرة، واكد قوس بأن نادي الأسير سيحرص على اشراك عدد من الاسرى المحررين في حفل ختام البطولة وتتويج الفرق.
من جانبه اكد رجل الاعمال نسيبة بأنه سعيد لتنظيم بطولة يوم الأسير المقدسي الذي يستحق كل الاحترام والتقدير على تضحيته الكبير من اجل فلسطين، وأضاف بأن على القطاع الخاص ورجال الاعمال في مدينة القدس الاهتمام بشكل اكبر في دعم ومساندة الأندية والمؤسسات المقدسية للحفاظ على ديمومتها واستمراريتها بالعمل من اجل القدس والشباب والأطفال المقدسيين.
وابدى نسيبة رغبته بالحفاظ على استمرارية بطولة يوم الأسير المقدسي بشكل سنوي من اجل تقدير وتعزيز الدور الكبير الذي يجب ان يحظى به الاسرى الفلسطيني في سجون المحتل.
وفي مداخلة لمدير البرنامج الرياضي في برج اللقلق الزغير شكر رجل الاعمال نسيبة على دعمة للأندية المقدسية في الفترة الأخيرة واهتمامه الكبير في القطاع الرياضي والشبابي المقدسي، مؤكدا بان البطولة ستنظم على أكمل وجه بمشاركة المدارس المقدسية وبالتعاون والشراكة مع مديرية التربية والتعليم.
وفي نهاية المؤتمر تقدم ممثل لجنة أهالي الاسرى في كلمة وضح فيها بأن هنالك عدد من الأطفال المشاركين في بطولة يوم الأسير المقدسي هم أطفال اسرى مقدسيين امضوا عشرات السنوات في عتمات السجن، واكد بأن لجنة أهالي الاسرى ستكون حاضرة في نهاية الاحتفال وستشارك فعاليات البطولة.

التعليقات