محمد موسي يؤكد: لا توجد أي بلاغات ضدي من أحد ومانشر ببعض المواقع شائعات كاذبه

رام الله - دنيا الوطن
أوضح الإعلامى محمد موسى موقفه من بعض ما نشر عنه حول علاقته بمشكلات تعرضت لها إحدي الشركات العقارية والتي تمتلك قناة فضائية ،مؤكدا أنه لا علاقة له من قريب أو بعيد بأي موضوعات تتعلق بهذه الشركة التي تقدم بأستقالته منها في 2 أبريل الجاري وتم إعلان هذه الأستقالة في بيان رسمي في 3 أبريل الجاري وتم نشره بكافة وسائل الأعلام .

وأكد موسي أن هناك بعض الأشخاص يحاولون استهدافه والتعرض لشخصه واﻷساءة لسمعته بسبب بعض المواقف التى اتخذها خلال الفترة الماضية ومنها ما يتعلق بحربه الشرسة ضد جماعة الإخوان سواء في البرامج التي يقدمها أو من خلال مقالاته الصحفية .

وأكد موسى علي عدم تقديم أى بلاغات ضده من أى نوع أو من أي أحد  ،مطالبا بعض المواقع الإلكترونية التى زجت بأسمه فى خبر عارى تماما عن الصحة،بتحرى المعلومات من خلال المصادر الرسمية التي أكدت أنه لا توجد أي بلاغات ضده من أي نوع وأن كل ذلك شائعات كاذبه ومغرضة تهدف الإساءة إليه.

وكانت قد تداولت بعض المواقع الالكترونية خبرا مغلوطا ..يفيد بتقدم إحدي الشركات العقارية ببلاغ ضد موسي تحت رقم 3607 لسنة 2015 بقسم عابدين وبالرجوع للقسم وللنيابة إتضح أن رقم هذا المحضر لا يخص الاعلامي محمد موسي وانه  محرر من شخص يدعي محمد ياسين سيد ضد شقيقة ياسين سيد .

وحذر موسي من الوقوع في مثل هذه الاخبار المغلوطة وعدم تكرارها مستقبلا .

التعليقات